47

473 39 0
                                    


رأى شين رانج لأول مرة جيانغ تشا في الصيف عندما كان في العشرين من عمره.

عمل Jiang Cha كمساعد في شركة تابعة لـ Jiasheng.  في ذلك اليوم ، استبدلت شين رانج والد شين بتقرير مهم من الشركة الفرعية.

لقد سار للتو حول الزاوية وسمع أن جيانغ تشا كانت تتجادل مع مدير قسمها ، تراجعت شين رانج خطوة إلى الوراء واختبأت ، معتقدة أن الفتيات الأخريات يرغبن أيضًا في الحصول على وجه ، وليس من الجيد التعرض للضرب.

كانت هادئة وذات أسس جيدة وتتجادل مع المدير بطريقة واضحة.

بدا جيانغ تشا في ذلك الوقت كفتاة صغيرة.

بشكل عام ، بمجرد دخول الجامعة في هذا العمر وما زال منغمسًا في حياة الحرم الجامعي الجديدة ، سيخرج القليل من الناس مبكرًا للعمل وكسب المال.

لذا فضولي شين رانج عنها فجأة.

وقفت شين رانج هناك ، وشاهدت انتصار جيانغ تشا النهائي ، ورأت المدير يحدق بها بغضب.

لم يهتم جيانغ تشا ، ممسكًا بالوثيقة واستدار وغادر.

هذا الالتفاف ، حدث للتو لرؤية شين رانج الذي كان يشاهد العرض.

"آسف."  أومأ شين رانج برأسه قليلا.

هز جيانغ تشا رأسه بخفة ، وقال "لا بأس" ومر بجانبه.

رأى المدير أيضًا شين رانج وحياه على عجل ، "سيد".

لم يذكر شين رانج ما كان الشخصان يتجادلان معه الآن ، لذلك طلب ترك المستند.

كان المدير قلقًا لعدة أيام ولم ير أي عقوبة مما سبق ، لذلك شعر بالارتياح.

لذلك ، وجد Shen Rang ، الذي جاء إلى الشركة الفرعية مرة أخرى بعد أسبوع ، أن الشركة قد طردت Jiang Cha.

نتيجة لذلك ، تم فصل المدير أيضًا في اليوم التالي.

ليس الأمر أن شين رانج يفعل ذلك كما يحلو له ، ولكن في رأيه ، من الواضح أن هذا المدير جاهل ، وهو ضيق الأفق لدرجة أنه لا يستطيع توخي الحذر الشديد.

شعر الأب شين أيضًا أن كلمات شين رانج منطقية ووافق على طلبه.

المرة الثانية التي رأيت فيها جيانغ تشا كانت في أكتوبر من نفس العام.

ذهب شين رانج إلى المدرسة للعثور على صديق ، وحدث أن التقى بصديق جيانغ تشا الذي كان يمسكها ، وسار في الحديث والضحك ، وتعرف عليها في لمحة.

عند مروره بجواره ، بدا أن جيانغ تشا يعتقد أنه مألوف بعض الشيء ، لذلك نظرت إليه مرتين أخريين.

سمعت شين رانج صديقتها تسألها: "هل ترى أيضًا رجال وسيمين على الطريق؟"

قالت: "أعتقد أنه مألوف بعض الشيء ، كأنني رأيته".

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن