32

741 72 8
                                    


في ذكرى جيانغ ياو ، ما قاله له صهره هو أن أخته كانت متزوجة ولديها طفل جميل.

لكن هذا أمامه ... عبس جيانغ ياو قليلاً ، هل هذا الطفل كبير قليلاً؟  تبدو في الرابعة أو الخامسة من عمرك ، أليس كذلك؟

تم فصل جيانغ ياو وشين تشي بعتبة ، انحنى أحدهما والآخر رفع رأسيهما ، كما لو كانا لا يزالان.

لطالما كانت شين جي حساسة للعواطف.  عابسه وشعر بالظلم قليلا.  "أبي ... لماذا عبس عمي؟ ألا يحب عمي شياوشي؟ Xiaozhi جيد جدًا ~"

عندما رأى أن الطفل مصاب بالاكتئاب وعلى وشك البكاء ، أدرك جيانغ ياو أخيرًا أنه لا يكره الأطفال!

جلس جيانغ ياولو على الأرض مع بعض الأيدي والقدمين المرتبكين ، مفكرًا كيف رأى الآخرين يتعايشون مع الأطفال من قبل ، ثم مد يده بشكل مبدئي ولمس رأس شين تشي.

أمال شين جي رأسه وصرخ "عم صغير؟"

فجأة ، شعر جيانغ ياو أن قلبه قد ذاب.  لم يكن يعرف كيف يصفها ، وشعر بالرغبة في البكاء.

هذا هو طفل أخته وابن أخيه الصغير.

على الرغم من أنه هو وابن أخيه الصغير لم يلتقيا أبدًا ، في هذه اللحظة ، شعر أنه طالما كان ابن أخيه الصغير على استعداد ، يمكنه أن يعطيه كل ما يمكنه أن يعطيه إياه.

ابتسم جيانغ ياو ، "هل تسمى Xiaozhi؟"

"En!"  أومأ شين جي برأسه بقوة ، "اسمي الكبير هو شين جي ، والدي وأمي يتصلان بي شياوزي ، وأحيانًا تتصل بي والدتي أيضًا بـ Zai Zai ~"

"انت لطيف جدا."

قال شين تشي "نعم" ، احمر وجهه فجأة ، وسأل بخجل ، "عمي ، هل تحب Xiaozhi؟"

"أنا أحب ذلك كثيرا."  أشاد جيانغ ياو بشين جي ، "شياوشي لطيف حقًا ، شياوشي ... أنا معجب بك كثيرًا. لقد عبس الآن ، إما لأنني لا أحب Xiaozhi ، أو ... أرى Xiaozhi متفاجئًا قليلاً ، هل يمكن لـ Xiaozhi  سامحني؟"

"نعم ~" كان شين جي كريمًا جدًا ، "شياو تشي ليس غاضبًا من عمي ~"

ضحك شين رانج ، "إلى متى ستقفان داخل الباب وخارجه؟"

ضحك شين تشي وهرب بسرعة.

"Xiaozhi ، ماذا ستفعل؟"

"أبي ، شياو تشي يريد الصمت ~"

ابتسم شين رانج ، "شياو ياو قادم قريبًا."

"شكرا لك سيد شين."

"لماذا لا زلت تدعى السيد شين؟"  عبس شين رانج عمدًا ، "ماذا يجب أن تنادي؟"

همست جيانغ ياو ، "صهر".

"الآن هذا صحيح".

قام شين رانج بسحب جيانغ ياو أولاً ، ثم أرسل شين يين كل شيء مرة أخرى.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن