واحدًا تلو الآخر ، صوت اللهث والسعال والهمسات ، اعتبره شين رانج غير مرئي أو غير مسموع.كان لدى شين رانج ابتسامة في عينيه ، "لكنك حقًا لا تحب الكزبرة."
جيانغ تشا: ...
على الرغم من أن ما قالته شين رانج كان الحقيقة ، إلا أنها لم ترغب في الاعتراف بذلك على الإطلاق.
"أم." لقد اختار شين تشي بالفعل العديد من الكزبرة. بعد صراخ Jiangcha ، أدار رأسه ونظر إليها بتعبير جدي من الارتياح ، "لا بأس ، لدى Xiaozhi أيضًا شيء لا يحب أكله. سوف يضحك عليك."
لم يستطع جيانغ تشا الضحك أو البكاء ، "الكزبرة عامل منكهات ، أعلم أنك لا تنتهز هذه الفرصة لتكون صعب الإرضاء."
عبس شين تشي وخزه ، يفكر بحذر ويصرخ "أمي!"
مد يد شين رانج وفرك رأس شين جي الصغير ، "لا يمكن أن يكون Xiaozhi أكلة من الصعب إرضاءه ، ما زلت تنمو ، ألا تريد أن تنمو لتصبح مثل والدك ، طويل القامة وطويل القامة؟"
"يعتقد شياو تشي." أومأ شين جي برأسه بقوة ، وبعد بضع ثوانٍ ، تنازل ، "إذن ... أمي فتاة ، وأبي ، قلت إن الفتيات يجب أن يتم حمايتهن ، لذلك يمكن لأمي أن تكون من الصعب إرضاءه في تناول الطعام ، وأبي ، لا يمكنك أن تكون أكلة من الصعب إرضاءه.
"إن ، نعم". أكد شين تشي مع نفسه ، ونظر إلى شين رانج ، "أبي ، لا يمكنك ذلك."
"... حسنًا ، أبي ليس أكلة من الصعب إرضاءه."
ضحك شين رانج ، ولا يزال يعتقد أنه أكثر من صعب الإرضاء بشأن تناول الطعام الآن ، حتى أنه يأكل بقايا طعام الطفل.
لم يكن هناك عدد قليل من الكزبرة في الطبق الذي التقطه شين جي ، وكان هناك عدد قليل من الكزبرة التي اختارها شين جي ، والآن لا يوجد المزيد.
دفعت شين تشي الطبق إلى جيانغ تشا ، وحسن التصرف للغاية ، "أمي ، شياو تشى التقطته ، أمي اسرع وتناول الطعام."
"Xiao Zhi جيد حقًا." انقلب جيانغ تشا جانبًا وانحنى وقبل شين جي على خده.
ابتسم شين تشي.
قام شين رانج بضرب شفتيه بهدوء ، لكن دع هذا الطفل يستفيد.
لكن انس الأمر. برؤية "قوة" ابنه اليوم ، لا يهتم بها.
"شين رانج؟" صاح جيانغ تشا ، "ما رأيك؟"
ضحك شين رانج ، "لا بأس ، أنت تأكل أولاً ، سأنتظر Xiaozhi."
"انتظروا معا".
بمجرد أن تحدث جيانغ تشا ، جاء شين يين مع طبق العشاء ووضعه أمام شين جي ، "السيد الصغير ، غدائك".
"شكرا لك العم شين."
"المعلم الصغير مهذب."
قال شين رانج ، "شكرًا لعملك الشاق ، فلنذهب لتناول الطعام."
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...