30

774 65 4
                                    


نظر شين رانج إلى جيانغ تشا ، "آه ، يجب مناقشة هذا الأمر مع والدتك."

قال شين تشي "أوه" ، "هذا صحيح ، أبي أيضًا يستمع لأمي ، أليس كذلك؟"

شعرت شين رانج بالحرج قليلا.  فرك رأس شين جي ، "شياو تشي يحب أختي؟"

"En."  أومأت شين زهي برأسها وقالت بابتسامة ، "إذا كان لدى Xiaozhi أخت صغيرة ، فإنها ستحميها بالتأكيد. يمكنك اللعب مع أختها إذا كان لديها شيء لذيذ ، وستعطيه Xiaozhi أختها إذا كان لديها شيء لذيذ."

"لكن في حال أرادت أختك التي تحب الأكل ذلك ولا تحتفظ بها لك ، فماذا تفعل؟"  طرح شين رانج مشكلة لشين تشي عمدًا.

ومع ذلك ، لم يتردد شين تشي للحظة واحدة.  "إذا كانت أختي تحب ذلك ، أعطه لأختي ~ شياوشي هو الأخ ، وأريد أن أعتني بأختي."

"مذهل."  ضغطت شين تشي على وجه شين رانج ، "حسنًا ، يا بني ، اذهب واغسل وجهك ونظف أسنانك ، وسيتحدث الأب والأم لفترة أطول قليلاً."

"حسنًا ، سيذهب Xiaozhi."

"تفضل."

بعد أن هرب شين تشي بعيدًا ، قام شين رانج بمواساة جيانغ تشا ، "هذا الأمر ليس في عجلة من أمره. سأدع جيانغ ياو يخرج من السماء في التاسع والعشرين. لا يزال هناك ما يقرب من نصف شهر قبل نهاية الشهر. فكر  حول هذا الأمر مرة أخرى ، أليس هناك الكثير من الضغط ".

"تمام."  نهض جيانغ تشا ، "ثم سأعود للراحة أولاً ، ويجب أن تنام مبكرًا."

"نعم."

حلمت جيانغ تشا في الليل ، تحلم بشيء عن طفولتها ، وتحلم جيانغ ياو النحيفة والصغيرة تنادي أختها بصوت منخفض ، ولكن في ذلك الوقت ، كانت في الواقع تشعر بالاستياء الشديد تجاه التوأم ، لذلك لم تفعل.  لا أحب الانسجام معهم كثيرًا.

في كل مرة يحصل فيها جيانغ ياو على شيء ، يرسله لها سراً.

لكنها ... لأنها لم تعجبها ، كانت دائما ترفض جيانغ ياو ببرود.

لماذا ا؟

لماذا لم تكرهها جيانغ ياو؟

لماذا تتذكرها جيانغ ياو بعد ما يقرب من عشر سنوات؟

نتيجة عدم النوم جيدًا في الليل هي أن جيانغ تشا أصيب بالدوار في الصباح.

طلبت منها شين رانج أن ترتاح في المنزل وتتوقف عن الذهاب إلى الشركة اليوم.

رفض جيانغ تشا ، فمن الأسهل التفكير بشكل عشوائي في المنزل ، فمن الأفضل أن تذهب إلى الشركة.

تبع شين رانج جيانغ تشا.

أخذ الاثنان شين جي إلى روضة الأطفال أولاً ، ثم توجهوا بالسيارة إلى الشركة.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن