31

701 72 2
                                    


"أبي ..." وقف جيانغ تسونغ خلف جيانغ تشيولين ونظر إلى مجموعة الأشخاص الذين من الواضح أنهم كانوا قساة.  دعا جيانغ تسونغ جيانغ ياو من ورائه ، "ماذا تريد أن تفعل؟"

نظر إليه جيانغ ياو ، "هذا ما تريد القيام به ، لا أريد أن أفعل أي شيء."

بغض النظر عن كون جيانغ تشيولين متعجرفًا جدًا مع جيانغ ياو ، فتح فمه ورفع يده وضربه ، لكن عندما رأى شين رانج وحزبه ، كان لا يزال متجمدًا ، لأنه كان يعلم أن بعض الناس شيء لا يستطيع تحمله.

يلعب مع عائلته ويتشاجر مع جيرانه ويلعب دور المحتالين مع المدير.  في الواقع ، كلهم ​​يقعون في نطاق ما يمكنه حله.  لديه بعض الفهم لهذا النوع من الناس ويعرف ما يجب فعله لجعلهم يتنازلون.

وشين رانج ، مجموعة من الأشخاص يرتدون بدلات وأحذية جلدية ، لديهم هالة متفوقة فيهم ، وهو أمر لا يمكن أن يقترب منه سوق مثله.

في الواقع ، وبصراحة ، فإن Jiang Qiulin هو تنمر نموذجي وخوف من المشقة.

أدار جيانغ تشيولين عينيه وسأل شين رانغ ، "ماذا وعدك جيانغ ياو قبل أن تساعده؟"

"لماذا يعتقد السيد جيانغ ذلك؟"  نظر شين رانج إلى جيانغ كيولين وتنهد في قلبه.  مقارنة بصور العام ، كان أكبر سناً وتغير مظهره كثيرًا.

كانت الصور التي حققت فيها عائلة شين في ذلك الوقت هي تلك الخاصة بجيانغ كيولين الذي يبلغ من العمر حوالي 30 عامًا.  على الرغم من أنهم ليسوا وسيمين ، إلا أنهم ليسوا بأي حال من الأحوال قاسية وقبيحة كما هي الآن.  بعد كل شيء ، أسس جيانغ تشا وجيانغ ياو موجودة ، على الرغم من ... كما أنه لا يستبعد أن تكون زوجته وصهره موهوبين ، وما يتركونه لأنفسهم جميعًا مزايا.

فرك جيانغ تشيولين يديه ، وأظهرت عيناه الجشع ، "لن يعامل أي شخص بشكل جيد بدون سبب."

"السيد جيانغ يرى ذلك بدقة."  قام شين رانج بلف شفتيه.  "لقد وعد جيانغ ياو حقًا بشروطي. ربما أخبر السيد جيانغ أنه طالما كنت أساعد جيانغ ياو في الانتقال ، فسيتعين عليه العمل لدي لمدة 20 عامًا بعد التخرج من الجامعة."

جيانغ ياو:؟  ؟  ؟  امتلكه؟

"ماذا او ما؟"  انفجر جيانغ تشيولين فجأة عندما سمعه ، "مستحيل ، مستحيل! عقل جيانغ ياو جيد جدًا ، من يعرف مقدار الأموال التي تنفقها شركتك؟ قد تجني جيانغ ياو الملايين في 20 عامًا ، 20 عامًا. NS."

يضحك شين رانج ضاحكًا ، "السيد جيانغ يعرف أيضًا أن جيانغ ياو ذكي."

ولوح جيانغ تشيولين بيده ، "حالتك غير عادلة ، لا أوافق".

ضحك شين رانج ، "سيد جيانغ ، ما علاقة خلافك بي؟ هذه اتفاقية بيني وبين جيانغ ياو."

"أنت--"

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن