23

954 86 2
                                    


أصيب جيانغ تشا بالذهول ، واصطدمت السيارة بحفرة وسقط الهاتف.

انحنى جيانغ تشا والتقطها ، ونظر إلى الرسالة النصية مرة أخرى ، متفاجئًا ، "هل هذا غدًا؟"

نظرت إليها شين رانج من مرآة الرؤية الخلفية ، "ما الأمر؟ رسائل البريد العشوائي؟"

"لا ..." نظرت جيانغ تشا إلى شين جي ، "نعم ... تذكرني روضة الأطفال أن غدًا هو أول يوم في المدرسة."

"ماذا او ما؟"

عندما سمع جيانغ تشا نغمة شين رانج ، كان يعلم أنه نسي أيضًا.

بعد أن ألقت الشرطة القبض على Zhang Ying الشهر الماضي ، قررت هي وشين رانج إحضار أطفالهما إلى الشركة لأنهم لم يرغبوا في العثور على مربية لإحضار Xiaozhi.

لقد أصبحت هذه عادة ، لكن انسوا اليوم الذي بدأت فيه الروضة.

أغلق جيانغ تشا هاتفه الخلوي ، "بفضل رسالة الروضة ، وإلا فإن روضة الأطفال ستتحقق من عدد الأشخاص غدًا ، وسنخجل إذا علمنا أننا لسنا هناك".

سمع شين تشي على الجانب أنه بعد أن بدأت روضة الأطفال ، انهار وجهه الصغير السعيد فجأة ، "هاه؟ اذهب إلى روضة الأطفال؟"

ضحك جيانغ تشا "بوتشي" وفرك اثنين من شعر شين جي ، "ماذا تفعل؟ ألا تريد الذهاب؟"

"لا ليس كذلك."  ملتوية شين تشى ، "شياو تشي يمكن أن تذهب إلى روضة الأطفال!"

عانق جيانغ تشا شين جي وعبس ، "شين رانغ ، علينا أن نتحدث عندما نعود."

"عن ماذا تتحدث؟"

"ستركز على القيادة أولاً ، وتتحدث عنها عندما تعود إلى المنزل."

"حسن."

توقف الموضوع في روضة الأطفال مؤقتًا ، وقاد شين رانج ، وعزف جيانغ تشا قافية الحضانة لشين تشي.

بعد عودته إلى المنزل ، قال شين جي إنه كان جائعًا.

لذلك ، قام شين رانج وجيانجشا بطهي وجباتهما على عجل مرة أخرى.  كانت السماء كبيرة وكان الطعام أكبر.  يمكن للكبار أن يأكلوا ، لكن الابن لا يمكن أن يجوع.

جالسًا في منطقة الألعاب في غرفة المعيشة ، نظر شين جي إلى والديه في المطبخ من وقت لآخر ، ثم غطى فمه وضحك ، تمتم في قلبه ، 'شياوشي لا يريد الذهاب إلى روضة الأطفال ، هو  لا تريد الذهاب إلى روضة الأطفال.  "

أفكار شين تشي هي في الواقع البراءة الخاصة بالأطفال.

شعر أنه طالما يقاطع ويطلب من الكبار عدم ذكر ذلك ، فإنه سينسى الذهاب إلى روضة الأطفال.

لقد صنعت لحمين وخضروات على العشاء.  عرف شين أنه تناوله خلال النهار ، وكانت الوجبة معطرة بشكل خاص في المساء.  بعد وعاء واحد ، أكل نصف وعاء.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن