قبل الذهاب إلى الفراش في الليلة السابقة ، طلبت جيانغ تشا من شين رانغ إيقاظها في الصباح الباكر.كانت شين رانج مليئة بالكلمات ، ولكن عندما فتحت جيانغ تشا عينيه للتحقق من الوقت ، وجدت أن شين رانج لم تتصل بها في وقت سابق فحسب ، بل فاتتها حتى الإفطار العادي في الساعة 6 صباحًا.
"شين رانج !!" نادى جيانغ تشا اسم شين رانج ، جالسًا على السرير بتعبير حزين.
دخلت شين رانج بسرعة ، وعندما رأت زاوية شفتيها ترتعش هكذا ، سار إلى الأمام ، "ما الأمر؟ من أغضب زوجتي الطفلة ، أليس كذلك؟"
"أنت!" رفع جيانغ تشا يده ، ودق بأصابعه **** كتف شين رانج ، "أنت لا تحسب ، ألم تخبرني أن أركض هذا الصباح؟"
وضعت شين رانج إصبعها على شفتيها وقبلت بهدوء ، "زوجتي ، لقد ظلمتني ، سأتصل بك في الساعة الرابعة."
"مستحيل!" حدق جيانغ تشا في وجهه ، "أنت لم تتصل بي."
"اتصلت."
"لم تفعل."
عند رؤية وجهها الحازم ، تضحك شين رانج ضحكة مكتومة ، "هيا ، دع زوجها يساعدك على تذكر الذكريات ، وستعرف."
"كيف تتذكر؟" فوجئ جيانغ تشا.
حملت شين رانج كتفيها وطلبت منها الاستلقاء مرة أخرى.
ثم ذهب إلى الفراش وجلس على جنبه ، وفتح اللحاف واستلقى عليه.
"ماذا تفعل؟" أمسك جيانغ تشا باللحاف ، وشعر دائمًا أنه لا يوجد شيء جيد.
لم تتكلم شين رانج ، ووضعت يدها من خلف رقبتها ، ثم دعها تتكئ على صدرها وقبلتها.
اتسعت حدقات جيانغ تشا قليلاً ، ألا يتحدثون عن الاستيقاظ؟ لماذا تقبيلها؟ ؟ ؟
"حسنًا -" دفع جيانغ تشا شين ران ، وفجأة ظهر مشهد مشابه في ذهنه.
قبلتها شين رانج لفترة ، تخلت عن شفتيها وفركت زوايا شفتيها ، "يبدو أنني تذكرتها."
كان جيانغ تشا محرجًا بعض الشيء: "... آه ..."
هي تذكرت.
شين رانغ ... دعاها.
تسبب تفسير الليلة السابقة في استيقاظ Shen Rang في الساعة الرابعة صباحًا. مع الأخذ في الاعتبار العمل المعتاد ووقت الراحة والغسيل لجيانغ تشا ، لم يتردد شين رانج في الميل إلى الأمام للاتصال بالناس.
شعر جيانغ تشا بضجيج شديد في أذنيه في حالة ذهول ، ومد يده لتغطية أذنيه ، "لا تكن صاخبًا".
"زوجتي ، انهضي واخرجي للركض."
"امم ... لا ..." تأوهت جيانغ تشا ، وأدار ظهرها إلى شين رانج.
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...