"لا يجوز لك **** والدتي!" كان شين تشي قد خرج بالفعل من خلف جيانغ تشا ، وفتح يده الصغيرة لمنع جيانغ تشا خلفه ، وكان وجهه الصغير شرسًا ، ولكنه أيضًا لطيف للغاية.جيانغ تشا فوجئت ، خفضت رأسها للنظر إلى شين تشي ، زي زاي ليس خصرها بعد ، وعادة ما تتحدث ببطء ، لكنها الآن وراءها؟
شعرت فجأة أن ابنها قد كبر ...
"شياوشي". انحنى جيانغ تشا لعناقه. "والدتي هي والدة Xiaozhi ولن تكون أما للآخرين."
شخر الرجل البدين الصغير ، ويداه على وركيه ، "دعونا نقاتل ، ومن يفوز ستكون له هذه الأم الجميلة!"
"يانغ تيانيو! أيها الوغد الصغير ، لقد قلبتك رأسًا على عقب!" هرعت والدة الصبي إلى الأمام ، وأمسكت بأذني الرجل السمين الصغير وقامت بتدويرهما 180 درجة.
صرخ الرجل السمين الصغير ، "أمي ، هذا مؤلم ، اتركيها!"
"ما زلت تعلم أنني أمك! أيها الوغد ، والدتي العجوز لم يكن لديها عمل لرعايتك. لقد وفرت لك الطعام والشراب ، وربتك بقوة ، وأنت جيد جدًا لدرجة أنها تكرهها أمي وهي في الخامسة من عمرها فقط. يمكنك فعل ذلك! "
كانت والدة الصبي غاضبة حقًا ، وضربت جسد الرجل السمين بيدها الفارغة عدة مرات.
خاف الرجل الصغير السمين ، وبدأ يبكي مرة أخرى بـ "نجاح باهر" ، يبكي بصدق.
لم يقتنع الرجل الصغير البدين بعد بالضرب ، وتحدث إلى والدته ، "سأخبر والدي عندما أعود ، أخبر جدتي أنك ضربتني ، أوه ، أريد والدي أن يطلقك ، و أريد أن أحصل على أم جديدة ، أوه أوه! "
"حسنًا! سآخذك إلى المنزل الآن ، ويمكنك إخبار والدك! أرى كيف سيعطيك يانغ هوا أمًا جديدة!"
جرّبت المرأة الطفل الذي كان لا يزال يبكي غير مطيع وسحبته بعيدًا.
لم يتردد الرجل البدين الصغير في قول أي شيء ، وكل كلمة قالها كانت تنغس في قلب أمه ، وهو يطالب باستمرار بأن تقوم جدته بتغييره إلى أم.
يانغ هوا؟
عبس جيانغ تشا عندما سمع الاسم. هل هذا يانغ هوا؟
"جيانغ تشا". خرج شين رانج في الوقت المناسب ، ولم يكن تعبيره جيدًا.
لقد سمع ما قاله ليتل فاتي ، ومن الطبيعي أنه لم يفوت اسم يانغ هوا.
"هل البادئ من زميلك في الفصل؟ يانغ هوا من كاي؟"
"انا لا اعرف." هز جيانغ تشا رأسه ، "هذا الاسم أيضًا مشهور جدًا".
نظر شين رانج إلى مؤخرة الأم والابن وأرسل رسالة إلى شين.
[تحقق من زوجة يانغ هوا وأطفال تساي ، إذا كان لديك صورة. 】
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...