استيقظ جيانغ تشا مرة أخرى ، بعد ساعة."شين رانج؟" فرك جيانغ تشا عينيه ، ومد يده ولمس جانبه ، وكان الموقف باردًا بالفعل.
جلس جيانغ تشا ونظر في أرجاء الغرفة لمدة أسبوع ، لكن شين رانج لم يكن هناك.
"سعال ... سعال". رفعت جيانغ تشا صوتها وصرخت عند الباب ، "شين رانج - آههه ~"
استمع جيانغ تشا باهتمام للحركة في الخارج ، وسرعان ما سمع اندفاع خطى الصعود.
فتح الباب ، "زوجتي ، هل أنت مستيقظة؟"
لم يقل جيانغ تشا شيئًا.
كانت شين رانج قد مشيت بالفعل ورأت جيانغ تشا جالسة على السرير مع اللحاف في ذراعيها ، وشعرها فوضوي ، وفمها الصغير ممدود وتعبير غير سعيد ، شين رانج تحني شفتيها ، تقف بجانب السرير ويداها مسندتان على السرير ، انحنى في النهر. تناول الشاي فمها وقبله ، "إنه عبق جدا."
انتهزت جيانغ تشا الفرصة لأخذ قضمة ، "أنا أكره ذلك".
"له -" Shen Rang أخذ نفسا ، "إنه يؤلم."
أدارت جيانغ تشا عينيها بشكل غير عادل ، "لماذا لم تشعر بأني جرحت عندما عضتني الليلة الماضية؟"
Shen Rang: أنا آسف ، QAQ ، كنت مخطئا!
قام شين رانج بإخراج جيانغ تشا من اللحاف.
"رائع!!" ركل جيانغ تشا ، "ماذا تفعل؟"
قلب شين رانج الشخص رأسًا على عقب ، "من أجل التعبير عن اعتذاري ، قررت أن أعتني بزوجتي وأغتسل".
"لا أرغب!"
"انت تريد."
جيانغ تشا كان يكافح حتى الموت ، "أنا لا أريد أن !! شين ران! أيها الكلب ، لا تغتنم الفرصة لتستغلني!"
نظر شين رانج إلى عيني شانغجيانغ تشا ، "لم أكن أنوي فعل أي شيء حقًا ، لكن زوجتي ، قلت جميعًا إنني رجل ، إذا لم أفعل شيئًا ، فهل أنا آسف لأنك أثنت علي؟"
"لا -" ارتجف جيانغ تشا ، "زوج ، زوج ، لا تكن متسرعًا ، ألم تسمع هذه الجملة؟ الاندفاع هو الشيطان!"
ابتسم شين رانج قليلاً ، "لكن ليس باندفاع ، أليس زوجك جبانًا؟"
جيانغ تشا :؟ ؟ ؟
من أين يأتي هذا الرجل من الكثير من المغالطات كل يوم؟
لكن جيانغ تشا تدرك أيضًا أن كل ما فعلته وما قالته يمكن دحضه بواسطة شين رانج لسبب معقول. بعد كل شيء ، لا يزال يتعين عليها إظهار وجهها عندما يتعلق الأمر بالوقاحة.
تنهدت جيانغ تشا ، متكئة على كتف شين رانج كما لو كانت تستقيل ، "حسنًا ، لقد فزت ، وخففها."
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...