29

730 68 3
                                    


"جيانغ ياو".

وصل صوت جيانغ زونغ إلى أذنيه ، واختفت الفرحة على وجه جيانغ ياو على الفور ، وشعر بالاشمئزاز العميق في قلبه.

بعد أن تردد لثانية واحدة فقط ، عامله جيانغ ياو كما لو أنه لم يسمع ، واستمر في السير إلى مبنى التدريس.

نظرًا لأن جيانغ ياو لم يستمع إلى كلمات جيانغ تسونغ ، ضحك عليه عدد قليل من الأشخاص الذين تبعوا جيانغ زونغ.

"جيانغ تسونغ ، لا يمكنك فعل هذا ، ليس لديك جلالة كونك أخ."

"لا ، إذا كان أخي ، لا يمكنني تحمل ذلك ، لذلك ضربته على الفور وأخبرته ما هو الأخ."

"نعم ، جيانغ تسونغ ، جيانغ ياو لن يغض الطرف عنك لمجرد أنك أخذت أمواله ... أوه ، جيانغ ياو لديه في الواقع مزاج!"

أحرق العديد من الناس النار في كل كلمة ، مما أثار غضب جيانغ تسونغ.

شخر جيانغ زونغ ، ثم ركض بسرعة ، وأمسك بذراع جيانغ ياو ، وسحبه بعنف إلى الخلف ، وصرخ ، "ألم تسمعني أتحدث إليك!"

لم يتوقع جيانغ ياو أن يندفع جيانغ تسونغ دون تردد في القيام بذلك.

رأس جيانغ تسونغ طويل وقوي ، ويمكنه وضع جيانغ ياو في الداخل بسرعة.  إن شدّه القوي ليس شيئًا يمكن أن يتحمله جيانغ ياو الضعيف ، خاصةً جيانج ياو لا يزال يتم سحبه وإعادته للخلف ، وليس لديه دفاع على الإطلاق.

لذلك تم إلقاء جيانغ ياو على بعد ستة أو سبعة أمتار ، ثم ارتطم بالحائط بصوت مكتوم ، وارتجف المستمع.

"سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال ، سعال.

جاء ثوران جيانغ تسونغ بسرعة كبيرة ، وأصيب جيانغ ياو بالفعل عندما رد الناس من حوله.

"جيانغ ياو -"

"يا إلهي! جيانغ ياو ، كيف حالك جيانغ ياو!"

"بسرعة ، اذهب واتصل بالمعلم."

"أنت لا تلمسه أولاً ، لا نعرف أين يؤلم ، لا تدعه يتألم مرة أخرى."

بعد بضع دقائق ، خمد سعال جيانغ ياو تدريجياً.

استراح على الأرض بيد واحدة ، وقوى جسده ببطء ، ثم جلس مرة أخرى.

يحيط به عدد قليل من زملائه في الفصل ، من الأولاد والبنات ، والقلق الكامل ليس مزيفًا.

شعر جيانغ ياو أن المفارقة كانت مجرد زميل في الفصل ، وكان الجميع قلقين بشأنه حقًا.

وكان شقيقه التوأم هو الجاني الرئيسي لإصاباته.

"سعال ، سعال ، سعال".  غطى جيانغ ياو فمه بيده اليسرى ، وأخرج الهاتف من جيبه بيده اليمنى.  كانت الشاشة مكسورة ، وفشل الضغط على زر الطاقة مرتين في تشغيل الشاشة.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن