بعد أن انتهى شين رانج من الحديث ، ترك جيانغ تشا ، "شياوشي ، تعال ، أبي يطعمك.""شكرًا لك يا أبي ~" تقدم شين جي للأمام وأضاف ، "شياو تشي يحب أبي أيضًا."
"حقا جيد."
تم تجميد جيانغ تشا في مكانه ولم يكن يعرف ماذا يفعل.
ماذا يعني شين رانج بتلك الجملة؟ ماذا يعني ، "أبي يحب أمي أيضًا؟" "
ماذا يريد أن يقول؟ هل قصد حقًا ما قصده؟
"أمي ، إنه العشاء."
"حسنًا ، ها هو." قمع جيانغ تشا الشكوك في قلبه ورافق شين جي إلى العشاء أولاً.
أعطى شين رانج طبقًا لجيانغ تشا ، "كل أكثر ، لا ينبغي أن يأكل زملائك كثيرًا."
"حسن."
جلس شين رانج وجيانغ تشا على جانب واحد ، وشين تشي في المنتصف.
استمر شين تشي في تناول الطعام بعد أن كان ممتلئًا. بعد انتهاء شاي جيانغ ، سكب كوبًا من الماء الساخن لشين رانج ووضعه جانبًا.
فجأة ، رن هاتف جيانغ تشا الخلوي.
عثر جيانغ تشا على الهاتف المحمول ، والذي كان مكالمة فيديو من تشانغ ييروي.
جيانغ تشا متصل ، لم يستطع تشانغ ييروي الانتظار ليسأل: "كيف حال Xiaozhi؟ هل هو أفضل؟"
"أفضل بكثير." صرخ جيانغ تشا شين جي ، وتركه في المرآة.
لوح شين تشي بيده الحرة ، "شكرًا لك العمة Ruirui على اهتمامك ، Xiaozhi أفضل بكثير."
"أوه ، لقد عانى زيباو الصغير لدينا." بدا تشانغ ييروي حزينًا ، "وجهي الصغير أحمر ، هذا يو الصغير المثير للشفقة ~"
رفعت شين تشي ابتسامة ، "العمة روي روي ، شياو تشي لديه حقنة وسيتناول الدواء بطاعة."
"ناب تسك". تنهد تشانغ Yirui ، "Xiaozhi هو حقا طفل صغير."
ضحك جيانغ تشا.
"الرئيس شين ، عليك أن تعتني جيدًا بـ Xiaozhi."
نظر شين رانج ، "سأفعل".
"أوه ، نعم ، لا يمكنك أن تنسى جيانغ تشا." قال تشانغ ييروي ، "أقول لك ، عندما يمرض الطفل ، تكون عقلية الأم هشة. لا يمكنك فقط الاهتمام بطفلك وزوجتك."
قام شين رانج بلف شفتيه ونظر إلى جيانغ تشا بابتسامة ، "سأفعل".
رأى جيانغ تشا المضايقة في عينيه.
"لا تتحدث عن هراء طوال اليوم." قال جيانغ تشا بجدية ، "فقط أغلق الخط إذا لم يكن هناك شيء خاطئ ، نحن نعلم أننا بحاجة إلى الراحة."
"أمي ، لقد أكل شياوشي ما يكفي للتو ، ولم أشعر بالنعاس بعد ..."
"هاهاهاهاها!" ضحك تشانغ ييروي على جيانغ تشا ، "لقد انقلبت".
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...