"أيتها المرأة الشريرة! لقد دفعت لك عائلة شين المال مقابل المجيء ، هل تركتك تضرب ابني؟""هل ليس لديك أبناء أو أحفاد؟"
"هل آكل أقل لك أم أرتدي أقل لك؟ ماذا آكل لابني؟"
كان جيانغ تشا غاضبًا حقًا.
لم تكن تعتقد أبدًا أنها ذات يوم ستصرخ في وجه شخص أكبر منها كثيرًا مثل الزبابة.
لكنها في الحقيقة لم تستطع تحمل ذلك.
كان ابنها قطعة لحم سقطت من جسدها عندما كانت حاملاً في أكتوبر.
يأسف جيانغ تشا كثيرًا ، لماذا كان مهملاً جدًا لابنه ، ومكرسًا جدًا للعمل ، ماذا لو كان مرهقًا؟
"تشانغ ينغ!" صرحت جيانغ تشا بأسنانها ، "أنا بالتأكيد لن أتركها بمفردها."
المربية التي صُفعت تبكي ، "آنسة جيانغ ، أعلم أنني كنت مخطئة ، آنسة جيانغ. لا ينبغي أن أسيء إلى السيد الشاب. أعطني فرصة."
"أنت تعلم أيضًا أن هذا يعد إساءة." ركعت جيانغ تشا وحدقت في عيون جليسة الأطفال ، "إذن يجب أن تعلم أيضًا أن الإساءة غير قانونية."
"أنا-"
وقف جيانغ تشا ، ووجد هاتفه المحمول ، واتصل بالشرطة أولاً ، ثم اتصل ببقية أفراد الأسرة.
أصيبت جليسة الأطفال بالذعر التام.
بعد التنفيس ، كان جيانغ تشا متعبًا.
جلست على حافة الأريكة ، أينما ترى ، كانت هناك حبوب أرز وخضروات متناثرة.
وبعض هذه كانت محشوة في فم ابنها.
لم يتحرك جيانغ تشا ، هذه كلها أدلة.
خرج شين رانج ، وأغلق الباب برفق ، وسار إلى جيانغ تشا.
"السيد شين!" يبدو أن المربية تعتقد أن الرجال أفضل من النساء.
ركضت المربية إلى شين رانج وركعت وأمسك بزاوية ملابسه ، متوسلة شين رانج ، "السيد شين ، أتوسل إليك ، أعلم أن هذا خطأ ، أنت والآنسة جيانغ لديهما الكثير ، سامحني!"
انفجرت المربية في البكاء ، "زوجي معاق ، ولدي طفلان ووالدا زوجي. تشير الأسرة بأكملها إلي لإعالتني. إذا لم يكن لدي أي دخل ، فستذهب عائلتي بأكملها. "
نظر شين رانج إلى أسفل.
تابعت المربية: "طفلاي لا يزالان في المدرسة ، أتوسل إليك يا سيد شين ، دعني أذهب! لا يمكنني السماح لهم بتشويه سمعتهم!"
"زوجك معاق؟ طفلين في المدرسة ، ووالدي الزوجة لإعالة؟" كرر شين رانج.
أومأت المربية برأسها مرارًا وتكرارًا ، "نعم ، سيد شين ، من الصعب حقًا على جميع أفراد الأسرة الاعتماد علي كامرأة لإعالة الأسرة."
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...