27

800 70 5
                                    


قبل زواج شين رانج وجيانغ تشا ، قامت والدة شين بالتحقيق في خلفية جيانغ تشا.  بعد كل شيء ، لم تكن عائلة شين عائلة عادية.  كان من المستحيل أن تتزوج ابنها من امرأة لمجرد أنها كانت حاملاً.

والد جيانغ تشا هو جيانغ كيولين ووالدته هي يو تشين.

عندما كان Jiang Qiulin و Yu Qin شابين ، التقيا من خلال مقدمة صانع الثقاب.  بدا الاثنان جيدًا في بعضهما البعض.  بعد الاتصال ببعضهم البعض لفترة من الوقت ، لم يكرهوا بعضهم البعض ، لذلك قاموا بالتسجيل للزواج.

منذ عقود ، لم تكن هناك كلمات مثل حرية الحب والاستقلالية في الحب.

المرأة ، طالما أنها لا تشعر بالملل من الرجل ، فهي متشابهة تقريبًا ، لذلك سيقول الجيل الأكبر سنًا دائمًا أنه لا ينبغي أن تكون الفتيات انتقائيًا للغاية ، فقط يتزوجن من شخص هو نفسه تقريبًا.  هل يستطيع أحد أن ينظر إليك إذا كان لديه مال؟  يتزوج مبكرا وينجب ولدا من أجل ربط الرجل ، بعد كل شيء ، من المهم في الحياة أن يمر خط الأسرة.

تم تلقين يو تشين من قبل والدتها ، وكان نفس الفكر.

بعد فترة وجيزة من الزواج من جيانغ تشيولين ، أصبحت يو تشين حاملاً.  لم تكن الظروف الأسرية لكلا الطرفين جيدة ، ولم تكن النساء في ذلك الوقت خاصة بها ، ولم يكن بمقدور الأسرة العامة لفحوصات التوليد تحمل تكاليفها.  كان عليهم الذهاب معهم خلال الثلث الأول والثاني من الحمل.  العمل في الميدان.

عندما كانت يو تشين حاملاً ، كانت تحب تناول الطعام الحامض كثيرًا.

قال الجيران حولها إنها لابد أن تكون ابنًا في هذه الولادة ، وطفلًا حامضًا.

وبطن يو تشين الحامل هو نفسه تمامًا مثل النساء الأخريات اللائي أنجبن أبناء.

كان يو تشين سعيدًا جدًا بالاعتقاد أنه يمكن أن يلد صبيًا عند الطفل الأول.  حتى مع Jiang Qiulin ، كانت الأخبار التي تفيد بأن Yu Qin حاملًا بصبي معروفة لجميع الأقارب.

ولكن بشكل غير متوقع ، تبين أن يو تشين كانت فتاة حامل في أكتوبر وأنجبت يومًا واحدًا وليلة.

كان وجه جيانغ تشيولين باهتًا ، وشعر أنه لا يستطيع رفع رأسه أمام أقاربه.  كم كان فخوراً عندما أنجب ولداً ، والآن يؤلم وجهه عندما ارتد.

بسبب ولادة ابنة ، لم يكن لدى جيانغ تشيولين وجه جيد مع يو تشين ، وكانت حماتها أكثر تشاؤمًا واستهزاءًا طوال اليوم ، وتوبخها لعدم رضاها ، وكان يو تشين يبكي تقريبًا  كل حبسها.

تؤذي الولادة والحبس جسدها.  لم يكن يو تشين قادرًا على الحمل في السنوات القليلة المقبلة.  استمرت حماتها في إخبار جيانغ تشيولين بأنه سيطلق يو تشين ويتزوج من آخر يمكن أن يكون له ابن.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن