11

1.5K 124 7
                                    


بعد أن قررت الذهاب إلى لم الشمل ، أعطت Zhang Yirui بحماس جيانغ تشا مجموعة متنوعة من الفساتين والأحذية والمجوهرات لتختارها.

في كل مرة فتحت جيانغ تشا ما أرسلته تشانغ ييروي ، كان لديها وهم بأنها لن تحضر لم شمل الفصل ، كانت ذاهبة إلى العرض للمشاركة في المنصة.

"أوه ، استمع إلي. يجب أن ترتدي الجنيات الصغيرة في زميل الدراسة الزهور مثل الزهور. إذا كنت ترتدي ملابس عادية ، فقد يسخرون منك."  يتصل تشانغ ييروي بجيانغ تشا مرتين في اليوم.  لا شيء أكثر من هذا.

حك جيانغ تشا رأسه ، "تشانغ ييروي ، ألا تملك شركتك أي شيء للتعامل معه؟ أنت حر للغاية ، وأنت تتصل بي طوال اليوم."

"ها! جيانغ تشا ، ليس لديك ضمير عندما تقول هذا!"  أخذ Zhang Yirui رشفة من الماء ، "لمن أفعل هذا؟ ألست من أجلك؟"

"تشانغ ييروي!"

"Jiangcha!"

واجه الاثنان بعضهما البعض عبر الهاتف لبضع ثوان ، وأقرت جيانغ تشا ، "حسنًا ، أعلم ، سأرتدي ملابس جيدة ، لكنك لا تريد أن ترسل لي تلك التنانير ، فهي لا تناسبني."

ابتسم تشانغ ييروي ، "حسنًا ، لن أرسله إليك ، ثم عليك أن تطلب من السيد شين من عائلتك أن يقدم لك بعض النصائح."

"شين رانج؟"

"نعم! يمكنك أن تسأل السيد شين عما يحب أن يراك ترتدي ، ما ترتديه ، أليس كذلك؟"

فكر جيانغ تشا لبعض الوقت ، "حسنًا".

"ثم تذهب ، سأذهب للتسوق."

جيانغ تشا: "... تشانغ ييروي ، هل هناك أي شيء آخر في حياتك غير التسوق وإنفاق المال؟"

"بالطبع لا. هذا من دواعي سروري. الأشخاص الذين يجلسون في المكتب مثلك لا يفهمون ذلك. أغلق المكالمة ، وداعا ~"

"حسنا، مع السلامة مع السلامة."

أغلق الهاتف ، فقد جيانغ تشا فكرة قراءة الوثائق ، وحرك قدميه وقام من على الكرسي.

"نائب الرئيس جيانغ؟ إلى أين أنت ذاهب؟"  سار باي فاي وجيانغ تشا وجها لوجه ، "الاجتماع على وشك أن يعقد".

لم يعد جيانغ شاتو ، تاركًا جملة "لديّ ما أسأله السيد شين ، وسأعود قريبًا."

فاجأ باي فاي ، "أوه ، جيد."

عندما تم إغلاق باب المكتب ، لا يزال باي فاي يشعر بالغرابة ، "هل القيل والقال صحيح؟ نائب الرئيس جيانغ سيكون في المنصب؟"

"نوك-" طرق جيانغ تشا على باب مكتب شين رانج.

"ادخل."

دفع جيانغ تشا الباب ، باحثًا عن شين جي دون وعي.

رأى شين رانج هذا ، "أخرج شين يين شياوشي وذهب في الجوار."

"لا ، أنا أبحث عنك."

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن