17

1.3K 128 7
                                    


عندما رأت الممرضة أن جيانغ تشا تبدو مختلفة ، اعتقدت أنها كانت تتحدث عن الزوجين الشابين.

قالت الممرضة ، "السيدة شين ، في بعض الأحيان لا تتمسك. يجب أن يفهم الزوج والزوجة بعضهما البعض ويساعدان بعضهما البعض. كيف يمكن لكليهما الاعتماد على شخص واحد؟"

ابتسم جيانغ تشا ، "حسنًا ، شكرًا لك".

"ثم سأخرج أولاً ، حتى تتمكن من الراحة لبعض الوقت."

"حسنا شكرا لك."

عندما غادرت الممرضة ، جاء شين رانج للتو.

سمح شين رانج للممرضة بالخروج أولاً ، وابتسمت الممرضة له ، وشدّت قبضتيه لتقول "تعال".

شين رانج لا يمكن تفسيره ، ماذا حدث؟  ما هو الزيت؟

بعد بضع ثوانٍ ، لم يفكر Shen Rang في سبب ، وشعر أنه يجب أن يفكر كثيرًا.  كان للممرضات للتو موقف جيد.  بعد كل شيء ، جناح VIP مكلف للغاية ...

عند سماع الخطى ، نظر جيانغ تشا إلى الأعلى وقال ، "لقد عدت".

"نعم."

نظر شين رانج إلى شين جي الذي كان مستلقيًا بالفعل ، "كيف حاله؟"

"انتهيت من حقنة خافض الحرارة وبكيت."

مدّ شين رانغ يده ولمس جبين شين ، وهو يعلم أنها لا تزال ساخنة ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان قد تأثر نفسيًا ، وشعر أنه لم يكن حارًا كما كان عندما كان في المنزل.

نظر إليه جيانغ تشا بهدوء ، "اجلس واسترح لبعض الوقت."

"نعم."

"جيانغ تشا".  كان صوت شين رانج رقيقًا جدًا ، مشيرًا إلى سرير آخر في الجناح ، "اذهب إلى السرير واستلقي لفترة من الوقت ، أنا هنا للحراسة."

هز جيانغ تشا رأسه ، "لا بأس. يمكنني الجلوس على الأريكة. إذا لم أقل ذلك ، يجب أن أذهب للتفتيش على الفور."

لم يجبر شين رانج على ذلك ، نهض وخرج مرة أخرى.

بعد بضع دقائق ، طلبت الممرضة إجراء فحص ، ويمكنها أخذ شين جي لإجراء فحص.

عندما لم يكن شين رانج هناك ، أيقظ جيانغ تشا شين جي وخرج مع الممرضة.

في منتصف الرحلة ، انضم شين رانج وجيانغ تشا معًا وسلما الطفل إلى شين رانج ، مما جعل جيانغ تشا أخف وزناً.

في الطابق العلوي والسفلي ، تم إجراء فحص طبي واحد تلاه فحص آخر.  كان جيانغ تشا لا يزال يرتدي الكعب العالي.  يوجد عدد أقل بكثير من المرضى في هذا المستشفى الخاص ، ولا يزال الآباء المبتدئون مشغولون.

لحسن الحظ ، على الرغم من أنني كنت مشغولاً ، لم يكن هناك خطأ على الإطلاق ، وانتظرت للتو صدور التقرير.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن