إن خيال أطفال Su Jingjing غني جدًا جدًا حقًا.قال شين جي أن السن قد تعفن ، لكنه في الواقع يؤلم إذا كان هناك تسوس في الأسنان.
وفي عقل Su Jingjing ، كانت كل أسنانها سوداء ، ثم أصبحت سيدة عجوز بفم مسطح.
تحب الجمال والفساتين الجميلة. تطلب من والدتها عادةً مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو حول تمشيط شعرها لتتعلم.
في عقل Su Jingjing ، ما يمكن مقارنته بالجمال هو الأكل.
تخيل أنك ترتدي أجمل فستان أميرة لكن أسنانك فاسدة.
هذا شيء لا تستطيع الفتاة الصغيرة قبوله على أي حال.
كلما فكر Su Jingjing في الأمر ، زاد حزنه ، "Ouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu ..."
استمعت المعلمة أورانج إلى سو جينغ جينغ وهي تبكي ، وجاءت على عجل لعناقها وطمأنتها بلطف ، "ما مشكلة جينغجينغ؟ هل افتقدت أمي وأبي؟ لا يهم ، سيأتي أبي وأمي لاصطحابك قريبًا."
"أوه ، Tangerine ، Hiccup ، معلم Tangerine ، أسنان جينغجينغ فاسدة."
"هاه؟" فوجئت المعلمة أورانج ، "افتح فمك ، يا معلم ، انظر ماذا يحدث."
فتح سو جينغ جينغ فمه بطاعة ، "آه ~"
المدرس أورانج رأت أنه بخير؟ سن صغير جميل ، ولا حتى تجاويف وبقع سوداء.
يمسح المعلم أورانج الدموع لسو جينغ جينغ ، "أسنان جينغ جينغ جيدة ، لم يحدث شيء."
"ولكن ، ولكن شين تشي قال أن أسنان جينغ جينغ متعفنة." تعرض Su Jingjing للظلم ، ونظر إلى Shen Zhi بالدموع في عينيه.
صاحت المعلمة أورانج لشين تشي ، "شياوشي ، لماذا قلت أن أسنان جينغجينغ قد تعفنت؟"
وقفت شين تشي ووضحت بجدية شديدة ، "المعلم أورانج ، جينغ جينغ أعطى شياوشي الشوكولاته ، شياوشي لم ترغب في أكلها ، قالت الأم أن الأسنان الحلوة سوف تنكسر."
لم تستطع المعلمة أورانج الضحك أو البكاء ، "جينغ جينغ ، سوف تنكسر الأسنان إذا أكلت الكثير من الحلويات ، وجينغ جينغ لن ينكسر إذا أكلت أقل."
"حقا؟ هل أسنان جينغجينغ لا تتعفن؟"
"حقًا ، يجب على جينغجينغ تنظيف أسنانها عاجلاً أم آجلاً لحماية أسنانها ، هل تعلم؟"
"اهه!"
وضع المعلم أورانج سو جينغ جينغ ، ثم جلس القرفصاء ، ممسكًا بيدي سو جينغ جينغ وشين تشي ، "جينغ جينغ هو الذي أساء فهم شياوشي ، هنا ، سيصنع الاثنان السلام بعد مصافحة الأيدي."
جفت دموع سو جينغ جينغ ، ومد يده أولاً بابتسامة ، "حسنًا ، شياو تشي يصافح".
إذا كان ذلك قبل شهرين ، فربما تصافح شين جي.
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...