شرب جيانغ تشا Anxin حليب الصويا الحلو دون التحدث.حتى أن شين رانج سلم التقرير إلى جيانغ تشا ، "السيدة تشين؟"
"نعم نعم." أومأ تشين يوان وانحنى ، "شين جيدة."
ضحك شين رانج بخفة ، ثم تجاذب أطراف الحديث مع تشين يوان. بدا الأمر وكأنه سؤال غير رسمي ، لكن Chen Yuan لم يجرؤ على خداع Shen Rang. بعد كل شيء ، إذا تمت إزالة طلب جياشنغ الكبير ، فلن تكون هناك مشكلة في العامين أو الثلاثة أعوام القادمة. .
بعد الدردشة لبضع دقائق ، فقط عندما تخلى تشين يوان عن يقظته ، غير شين رانج حديثه فجأة ، "السيد تشين مشغول للغاية ويتذكر مرافقة زوجته أثناء فحص ما قبل الولادة. هذه عارضة أزياء."
تجمدت الابتسامة على وجه Chen Yuangang على الفور ، "Shen، Shen".
ضحك شين رانج بهدوء ، "جيانغ تشا ، دعنا نذهب."
كان جيانغ تشا قد شرب بالفعل كوبًا كاملاً من حليب الصويا ، وبعد فترة شعرت بدواره بشكل أفضل.
أخذت شين رانج الكأس الفارغ الذي شربته وألقته في الحقيبة ، ثم حمل كل شيء في يده ، ثم أومأ برأسه إلى تشين يوان ووي شيانيانغ ، "تشين ، دعنا نذهب أولاً".
بعد التحدث ، دون انتظار رد فعل تشين يوان ، تحدث الاثنان وسارا.
"الزوج ، ما هي العلاقة بين ذلك الشخص وجيانغشا ، هل تعلم؟" كان وي شيانيانغ متوترا قليلا. لم تكن مؤهلة لمعرفة المزيد عن الشركة ، لكنها كانت تعلم أن Chen Yuan كان مشغولًا بالتعاون مع شركة كبيرة هذه الأشهر. ، لقد رأيت للتو تشين يوان يصيح "الرئيس شين" للرجل ، كما دعا جيانغ تشا "نائب الرئيس جيانغ". كان Wei Xianyang قادرًا على تخمين فكرة عامة ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان على حق.
تم تذكير Chen Yuan من قبل Wei Xianyang وطلب منها الانتظار هنا ، وطارده على عجل.
"زوج ~!" صرخت وي شيانيانغ ، صرخت على أسنانها بغضب. لم تستطع الجري ، لذا لم تستطع اللحاق بالركض إلا ببطء.
بمجرد أن سار شين رانج وجيانغ تشا إلى الباب ، جاء صراخ تشين يوان من الخلف.
"الرئيس شين ، نائب الرئيس جيانغ ، يرجى البقاء!"
أدار شين رانج رأسه ، "ما مشكلة السيد تشين؟"
ركض تشين يوان أسرع قليلاً ، وكان لا يزال يلهث. "أتساءل عما إذا كان ذلك مناسبًا للرئيس شين ونائب الرئيس جيانغ؟ أود أن أدعو اثنين منكم لتناول وجبة غير رسمية. بما أن نائب الرئيس جيانغ موجود هنا للتفتيش ، فلا بد أنني لم أستخدم أي طعام في الصباح؟ "
أراد جيانغ تشا أن يرفض.
وافق شين رانج.
نظر إليه جيانغ تشا بعيون حائرة ، وما زال ابنه يخضع للفحص!
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...