غادر شين رانج بعد المضايقة ، وانتعش ، لكن جيانغ تشا شعر بالحرج ، وغريزيًا لا يمكن أن يكون مع شين رانج الآن.بعد أن قال جيانغ تشا وشين رانغ "اذهبوا بعد استراحة الغداء" ، عادوا إلى مكتبه.
فوجئت شين رانج ، ثم فكر في وجهها الخجول وضحك "بوتشي".
"الرئيس شين؟" جاء شين يين ، "على ماذا تضحك؟"
نظر إليه شين رانج ، "لن أخبرك".
شين يين: ......... إنه لا يريد حقًا أن يعرف ، مجرد سؤال سريع.
في النهاية ، انتظر شين رانج وجيانغ تشا استراحة الغداء قبل الخروج.
مركز التسوق ليس بعيدًا عن الشركة ، لذلك اقترح Shen Rang السير هناك.
التفكير في الذهاب للتسوق ، تحولت جيانغ تشا إلى زوج من الأحذية المسطحة.
على طول الطريق ، لم يكن Shen Rang خاملاً ، ودردش مع Jiang Cha باستمرار ، لكن معظمهم ظلوا يركزون على الأطفال.
"ماذا تريد للغداء؟"
هز جيانغ تشا رأسه ، "لا بأس أن تقرر."
"انظر إلى الطابق العلوي إذن؟"
"حسن."
سأل شين رانج أولاً دليل التسوق ، منطقة الألعاب في الطابق الرابع.
يوجد الكثير من الناس في الطابق الرابع. في لمحة ، هناك المزيد من الأشخاص الأكبر سنًا. يقدر أنهم أجداد أو أجداد. سيكون كبار السن راضين عن أطفال الجيل القادم وما يريده الأطفال.
جاء شين رانج وجيانغ تشا وزارا للتو الاثنين ، وقد جذبا انتباه الكثير من الناس بسبب مظهرهما الشاب والمتميز.
أراد Shen Rang شراء لعبة قطار أطول قليلاً لـ Shen Zhi ، لكن يبدو أنها كانت تقريبًا مماثلة لتلك الموجودة في المنزل ، لذلك لم تكن هناك حاجة لشرائها.
"لا يزال هناك وقت ، نحن نختاره ببطء."
"نعم."
بعد المشي في عدد قليل من المحلات التجارية ، رأيت سلسلة من العلامات التجارية. عندما دخل شين رانج وجيانجشا المتجر ، كان هناك بالفعل أربعة أو خمسة أشخاص ينظرون إلى الأشياء.
نظرت جيانغ تشا حولها ، وفجأة أضاءت عيناها ، "شين رانج!"
"هاه؟" جاء شين رانج ، "هل رأيت ذلك؟"
"انظر إلى هذا".
يتكون قطار Jiangcha الفخم من 25 قسمًا. يمكن تفكيك كل سيارة على حدة. هناك خمسة ألوان في المجموع. يوجد غطاء قابل للفتح على السيارة ويمكن وضع بعض القطع الصغيرة أو الدمى الصغيرة نسبيًا بالداخل. بهذه الطريقة ، القطار الصغير ليس مجرد قطار صغير ، فهناك أيضًا عدة طرق للعب.
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...