52

448 42 0
                                    


كافح جيانغ تسونغ ، أدار رأسه وصرخ لجيانغ ياو: "اعتذر لأمك! جيانغ ياو ، هناك نوع منكم لا يقع في أيدي لاو تزو ، وإلا فإن لاو تزو سيجعلك أفضل من الموت.  ! آه اللعنة !!! "

صرخة مؤلمة.

نظر إليه جيانغ ياو ، أوه ، لقد صعد بقوة على قدميه.

كان ظهر جيانغ تسونغ مؤلمًا عندما داس عليه جيانغ ياو ، وفرك صدره على الأرض مرة أخرى.  أحاط به الجانبان ولم يسعه إلا أن يصرخ ويشتم باستمرار.

أضاف جيانغ ياو أكثر من ذلك بقليل "اعتذر".

سخر جيانغ تسونغ ، "أريد من لاو تزو أن يعتذر لك ، أنت تحلم!"

لم يعد بإمكان يو تشين الوقوف بعد الآن ، "شياو ياو! إنه أخوك! كيف يمكنك وضع مثل هذه اليد القاسية! اتركها!"

"عندما هاجمني ، لماذا لم يهتم بأني أخوه؟ لأنه يتمتع بصحة جيدة ولأنه يرضيك ، لذلك علي أن أتركه يتنمر ولا أقاوم؟ من أين يأتي هذا السبب!"

حدق جيانغ ياو في يو تشين وسخر ، "يجب أن يكون هناك حد للغرابة. كما قلت ، لا أهتم ، هذا لا يعني أنني غبي. أعرف سبب وجودكم الثلاثة هنا اليوم و  الناس خلفك.! "

"أنت تريد فقط دماء أخت **** ، وتريد الاستفادة منها ، وتريد استخدام جميع الوسائل القذرة / القذرة لمنعها من التحسن!"  كانت عيون جيانغ ياو حمراء ، وكانت عيناه مليئة بالاشمئزاز عندما كان يحدق في عائلة جيانغ.  ، "أنت مقرف جدا!"

لقد تم تحفيز يو تشين من خلال تصريحاته المتطرفة ليأخذ خطوتين إلى الوراء ، ويكاد يكون غير قادر على الوقوف ، "شياو ، شياو ياو!"

طرد جيانغ ياو جيانغ زونغ جانبًا ، ثم اتخذ خطوة للأمام ، وعيناه مظلمة ، "طالما لم يمت جيانغ ياو ، لا يمكنك التفكير في الاستفادة من أختي! جيانغ ياو سيئ ، إنه كبير  تعامل ، سأجذبك سأموت معًا! إذا فعلت ما أقوله ، إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك المجيء والمحاولة! "

كانت الكلمات عالية وصاخبة ، وكان جسد جيانغ ياو مرتاحًا.

قال الحارس الشخصي بصوتٍ عالٍ أن عائلة جيانغ تسمعه: "سيد جيانغ ، لقد اتصلت بالفعل بالشرطة. الشرطة تتعجل هنا ، لا تقلق."

قال جيانغ ياوين: "حسنا".

"جيانغ ياو ، هل أنت مريض؟ اتصل بالشرطة للقبض على والديك وشقيقك؟"  سعل جيانغ تسونغ فو ، وكان وجهه ملطخًا بالغبار ، وكان محرجًا للغاية.

ابتسم جيانغ ياو ، "إذا لم تغادر ، فلا توجد طريقة للقبض عليك."

كان جيانغ تشيولين غريباً بعض الشيء في صمت اليوم.  بعد الاستماع إلى كلمات جيانغ ياو ، لم يغضب فقط كما كان من قبل ، لكنه سار بالفعل وسحب جيانغ زونغ للمغادرة.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن