بعد دقائق قليلة من مغادرة جيانغ تشا في الصباح ، غادر المكياج والتصميم منزل شين.في غضون بضع دقائق ، بقي شين رانج وشين جي في المنزل.
"أب." وقف شين جي أمام شين رانج ، وعانق فخذه ، وفرك وجهه الصغير ، وقال بحزن: "أفتقد أمي كثيرًا".
بعد الانتهاء من التحدث ، لم تنتظر شين رانج رد شين رانج ، واصطدمت بساق شين رانج مرتين برأسه الصغير ، على ما يبدو وكأنه يعزف قليلاً ، "أبي ، أفتقد أمي كثيرًا ..."
شعر شين رانج أن شين جي كانت غريبة بعض الشيء اليوم. كان متشبثًا أكثر من المعتاد. فرك رأس ابنه وقال ، "زيغواي الصغير ، والدتي ستعود بعد ظهر اليوم."
"أبي ، أليس شياو تشي يتصرف ، ألا تحب زياو تشي؟" كان صوت شين جي باهتًا.
مباشرة قبل أن يتمكن شين رانج من الرد عليه ، أدار شين جي رأسه ودخل غرفته.
شين رانج:؟ ؟ ؟
عرف شين أنه كان يقيم في الغرفة دون أن يصدر أي صوت.
شعر شين رانج أن السبب في ذلك هو أن جيانغ تشا كان معه مؤخرًا ، لذلك لن يتمكن شياوشي من التكيف بعد مغادرة جيانغ تشا اليوم.
ألقى شين رانج نظرة على الوقت ، فلننظف لمدة عشر دقائق أولاً ، وعندما تنتهي عملية التنظيف ، سيذهب للعب مع ابنه.
لا بأس بالحديث عن الفوضى في المنزل. معظمهم من ألعاب شين جي. ارمي سيارة لعبة على الجانب الشرقي وروبوت على الجانب الغربي.
بعد عودة شين رانج ، مرت نصف ساعة.
"شياوشي؟" مشى Shen Rang نحو غرفة Shen Zhi ، كان عليه أن ينظر إلى عواطف ابنه.
لماذا لا يتكلم هذا الطفل بكلمة هادئة جدا؟
"بابا."
كان شين جي مستلقيًا على السرير واللحاف مغطى بإحكام ، وسحبه حتى أنفه ، ونظرت عيناه المكشوفتان إلى شين رانج باحمرار.
"بكاء؟" دخل شين رانج وجلس على جانب السرير ، ينظر إليه مستمتعًا ، "بني ، ستعود أمي قريبًا."
قال شين جي بشكل قاطع ، "لكنني أفتقد والدتي كثيرًا ، أريدها أن تعانق شياوشي."
"إذن هل نرسل رسالة إلى أمي؟"
"حسن."
جلس شين رانج بجوار سرير شين تشي ، وأخذ هاتفه الخلوي ونقر على مربع الدردشة مع جيانغ تشا ، "ماذا يريد زياو تشي أن يقول لأمه؟"
"قل ... شياوشي افتقدت والدتها ، متى ستعود؟"
"تمام." كتب شين رانج: [نحن شياوشي قلنا إنه يفتقد والدته كثيرًا ويأمل أن تعود والدتها قريبًا. 】
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...