5

2.3K 177 18
                                    


بعد دقيقة واحدة من مغادرة Shen Rang مع Shen Zhi ، أحدثت منطقة المكتب حول منطقة الضيافة أصواتًا غريبة مختلفة.

على سبيل المثال ، boom!

على سبيل المثال ، فرقعة!

على سبيل المثال ، اللعنة!

ظهرت الأخبار السنوية لجياشنغ.

أمير مجموعة جياشنغ ، شين رانج ، هو أثمن ملوك الألماس في المجموعة.

لديه طفل ****!

شن رانج يبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا فقط هذا العام ، ويبدو أن هذا الطفل يبلغ من العمر أربع أو خمس سنوات.  أليس هذا أن شين رانج اختطف عندما كان في الثانية والعشرين والثالثة من عمره؟

لكن...

سواء كان صغيرًا أو كبيرًا ، لم أسمع قط بزواج شين رانج.  بغض النظر عن مدى صعوبة إخفاء هذا النوع من الأشياء ، هل يمكن أن يكون هناك دائمًا بعض الأدلة؟

لذا حمل الجميع هواتفهم المحمولة وبدأوا طريق الثرثرة.

هذا فضولي جدا!

سواء كان هذا الطفل طفلًا غير شرعي أو وريثًا جادًا للأمير يخضع لحقوق العمل.

أصبح موظفو الشركة متحمسين فجأة ، وبطبيعة الحال أبلغ أحدهم عن ذلك في الطابق العلوي.

طلب شين رانج من شين يين الذهاب معهم.  ما لم يتمكن من العثور على شخص في قلب عائلة شين ، سيكون من المستحيل معرفة أنه ونائب جيانغ كانا دائمًا زوجًا وزوجة.

اشتكى شين يين سرًا من الذوق الشرير لشين رانج ، وأراد الرئيس شين فقط مشاهدة الإثارة.

لكن فكر في الأمر ، أليس هو نفسه أحد الأشخاص الذين يشاهدون الإثارة؟

"Xiaozhi ، ماذا تريد أن تأكل عند الظهر؟"  سأل شين رانج رأي شين جي.

فكر شين جي لفترة من الوقت ، "ماذا يأكل أبي وأمي؟"

"إذن دعنا نسأل أمي؟"

"حسن."

استمر الاجتماع بين شين رانج وجيانغ تشا والإدارة القانونية لأكثر من ساعة.  كان المحتوى الأساسي قليلاً فقط.  عرف شين أنه تعرض للإيذاء من قبل المربية.  الأشرار يعاقبون.

كما لم تتوقع إدارة الشؤون القانونية أن الاستدعاء في عجلة من أمرك في الصباح الباكر يتضح أنه يتعامل مع شؤون السيد الشاب.

لكنهم شعروا أيضًا بقليل من الضغط من موقف شين رانج وجيانغ تشا.

من المؤكد أن طبيعة الدعوى القضائية ليست مشكلة في الفوز ، ولكن يجب إرضاء عائلة شين.

ناقشت المجموعة بشكل مكثف في الاجتماع ودرسوا أيضًا مختلف المواقف المحتملة.

لكن الجميع هنا ليسوا ثرثرة مثل منطقة المكتب بالخارج ، لذا فقد فكروا في سبب اهتمام نائب الرئيس جيانغ بهذا الأمر؟

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن