58

697 47 3
                                    


بإذلال ، رأت جيانغ تشا نفسها في سرير المستشفى.

لا تبلغ من العمر 26 عامًا ، لكنها تبلغ من العمر 30 عامًا وقد توفيت للتو بسبب مرض السرطان.

كان جيانغ تشا مرتبكًا بعض الشيء ولم يفهم ما يجري الآن.  تذكرت أنها أغمي عليها بين ذراعي شين رانج.  لماذا فتحت عينيها مرة أخرى عندما ماتت في حياتها السابقة؟

هل هو ... كل شيء مزيف؟  تشدد تلاميذ جيانغ تشا ، ألم يحدث كل شيء مرة أخرى؟

نظرت جيانغ تشا إلى نفسها ، كانت الآن تطفو على رأس السرير ، وبدأت ركبتيها في النزول ، وتلاشى اللون تدريجيًا ، وبالكاد يمكن رؤية قدميها ، فقط مخطط غامض.

تم رسم جهاز اختبار الحياة على جانب السرير في خط مستقيم ، وأخبر صوت "الهبوط" الطويل الثاقب الجميع في الجناح أن الشابة على السرير قد ماتت.

استلقت شين جي البالغة من العمر ثماني سنوات على السرير ، وهي تبكي بفارغ الصبر.

أمسك شين رانج بكلتا يديه ، وخنق ، "شياو تشي ، استيقظ ، دع الطبيب ... يرى والدتك."

رفض شين تشي.

ترك شين يديه بقوة ، وعانق شين جي بالقوة ، واستدار شين جي واستلقى على كتفيه ، "أبي ، أوه أوه أوه ، أمي ... ذهبت أمي ، ماتت أمي ، صحيح ..."

عانق شين رانج بيد واحدة وربت على ظهره برفق.  بعد فترة ، قال شين رانج "نعم" بصعوبة.

شن جي يبلغ من العمر ثماني سنوات ، وهو يفهم كل ما يجب فهمه.  حتى لو تمكن شين رانج من خداع شين جي مؤقتًا ، فهل يمكنه خداعه مدى الحياة؟  عاجلاً أم آجلاً ، سيعرف شين جي أن والدته غادرت عندما كان في الثامنة من عمره.

بعد الحصول على إجابة شين رانج الدقيقة ، كانت شين تشي تبكي بحزن شديد.

ربت شين رانج عليه مرارًا وتكرارًا ، وبكى بصمت.

كانت جيانغ تشا أمام الأب والابن تراقبهما حزينين ، فكيف لا تشعر بالحزن؟  أرادت أن تفتح فمها لتهدئته ، لكنها لم تستطع إصدار أي صوت.

أجرى الطبيب فحصًا نهائيًا لجيانغ تشا وأعلن وقت الوفاة ، وطلب من أفراد الأسرة الحداد.

غادر الطبيب ، تاركًا لهم بعض الوقت لتوديع الموتى.

سئم شين جي من البكاء ، وكان صوته أصغر فأصغر ، وفي النهاية لم يكن بإمكانه سوى الاستلقاء على كتف شين رانج والهمس.

أمسك شين رانج شين جي طوال الوقت وسحب كرسيًا للجلوس بجانب سرير المستشفى.

استمر في تحريك يديه ، وهو يربت على شين جي ويهدئه ، لكن عينيه ظلت تتساقط على وجه جيانغ تشا دون أن تتحرك.

نظر إليها شين رانج بهدوء ، والحنين في عينيه.

"زوجة."  قال شين رانج ، صوته ممل ، "ألومني ، لماذا لم أوقفك عندما عملت بجد ، لماذا لم أعتني بك جيدًا ..."

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن