14

1.3K 118 1
                                    


"تتظاهر أنك لا تعرفك؟"  كان تشانغ ييروي مسليا.  "أنت نائب الرئيس جيانغ جياشنغ ، والصيف أيضًا تحت قيادة جياشنغ. ما فائدة التظاهر بعدم معرفتك؟"

ابتسم جيانغ تشا ، "هل تعتقد أن يانغ هوا سوف يعظ بأنني نائب رئيس جياشنغ؟"

"لا؟"  رفع تشانغ ييروي حاجبيه.  "لقد نظم لقاء الزملاء هذا بغرض اغتنام الفرصة لإرضائكم؟"

"من أجل إرضائي ، أريد تعاون جياشنغ ، لكن إذا كان الجميع يعلم أنني نائب رئيس جياشنغ ، هل تعتقد أن شخصًا ما سيحاول التعاون معه؟"

"لو كنت أنا ، لفعلت".  أومأ تشانغ ييروي برأسه ، ثم عبس ، "لكن حتى لو لم يقل يانغ هوا ذلك ، سيعلم شخص ما دائمًا أنك نائب رئيس جياشنغ."

ضحك جيانغ تشا ، "أعرف عندما أعرف ذلك ، ولم أرغب في إخفاءه ، لكنني لم أذكره."

عرف تشانغ ييروي كل شيء.

المصعد لم يتوقف على طول الطريق إلى الطابق الخامس عشر.

الطابق الخامس عشر من الفندق الصيفي مشهور جدًا.  على الرغم من وجود مساحة واحدة فقط في الطابق بأكمله ، إلا أنه يمكن تقسيمها في الواقع إلى أنماط مختلفة وفقًا لاحتياجات الضيوف.

سواء كان ذلك على الطراز الصيني أو الغربي ، أو طلبًا مضحكًا خاصًا ، طالما ذكره العميل ، يمكن للصيف القيام بذلك.

وطلب Yang Hua أن يكون هناك الكثير من المساحة ، بحيث يمكنك الشعور بالعودة إلى الحرم الجامعي عندما تأتي.

جرفت عيون Zhang Yirui من اليسار إلى اليمين ، "يا إلهي ... لماذا لا تخطط جيدًا ، تضيع."

شد جيانغ تشا في زوايا فمها ، "قد لا تصدق ذلك ، أعتقد أننا لا نتوافق مع هذا المكان."

وافق تشانغ ييروي.

يعد التصميم هنا أقرب إلى أسلوب الحرم الجامعي ، ولكن لم يعد الطلاب هم الذين يأتون للمشاركة في لم شمل الفصل ، ولكن نخب الشركات المختلفة.

يبدو أن مجموعة من الأشخاص بهذا الأسلوب موجودون هنا من أجل لقاء الوالدين ...

يقام هنا عشاء جياشنغ السنوي لنهاية العام.  بالطبع ، يمكن للقسم الإداري ترتيب موضوع مختلف كل عام ، لذلك في كل مرة يأتي جيانغ تشا إلى قاعة الولائم هذه ، يكون الأمر مثل المرة الأولى.

قارن هذه المرة ... لم تستطع جيانغ تشا حتى العثور على صفة للتعبير عن مشاعرها.

ربما فقط ... ذكرى.

تشانغ ييروي وجيانغ تشا عاجزين عن الكلام.

"انس الأمر ، كل شيء هنا ، دعنا ننتظر ونرى الترتيب."

"نعم."

عندما كانوا في المدرسة الثانوية ، تخرج جيانغ تشا وفصله ، ما مجموعه 52 طالبًا.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن