20

1.2K 108 1
                                    


في الأصل ، كانت عطلة نهاية الأسبوع الكبيرة في الوقت المناسب للعطلات ، واختار الكثير من الناس الخروج للتسوق أو في موعد غرامي.  بعد كل شيء ، الأيام خاصة وهناك خصومات في مراكز التسوق الكبرى.

بعد أقل من خمس دقائق من إرسال رسالة Bai Fei ، بدأ الهاتف في الاهتزاز باستمرار ، بحيث اضطر Bai Fei إلى كتم صوت الهاتف.

--مستحيل؟  باي فاي ، هل أنت مخطئ؟  على الرغم من أن العلاقة بين الرئيس شين ونائب الرئيس جيانغ قد خففت كثيرًا مؤخرًا ، إلا أنهما لا يستطيعان شراء خواتم الزوجين معًا!

- نعم ، لا يجرؤ ناوبو على التفكير بذلك ، فمن هو؟  هذا هو مدمن العمل شين ونائب الرئيس جيانغ!  ليس نحن!

—— باي فاي ، أتساءل عما إذا كنت قد نسيت ارتداء الملابس غير المرئية عندما خرجت اليوم ، هاهاهاها

باي فاي: [هذا صحيح.  جئت أنا وصديقي لشراء خاتم من Love Jewelry Store.  حدث هذا بالصدفة.  】

--حب؟  هل هو من يحتاج إلى بطاقة هوية لشراء المجوهرات؟

باي فاي: [بالطبع اشتريته أنا وصديقي.  اسمحوا لي أن أريكم الفواتير وعلب المجوهرات والحقائب.  شعار الحبيب فريد من نوعه.  ألا يمكنك رؤيته؟  】

مع ذلك ، طلب Bai Fei أيضًا من Tao Xin حمل الحقيبة مع الخاتم على يد Bai Fei ، وأخذ صندوق المجوهرات والتقط صورة وأرسلها إلى المجموعة.

--انا اذهب!  لا يمكن أن تكون!

—— أمي ، ذهبت إلى حبيبي لشراء الخاتم المناسب.  يبدو أنه حب حقيقي ، أليس كذلك؟

- - لأكون صادقًا ، ما زلت لا أصدق ذلك ، إنه أمر مروع.

—نعم ، التخمين ينتمي إلى التخمين ، هذا فجأة لديه دليل ... وهو شعور مخيف بعض الشيء.

--يوافق على.

—— لكن بعد ذلك ... إذا كان نائب الرئيس جيانغ مع الرئيس شين حقًا ، فعندئذ رئيسنا ...

--أوه...

باي فاي: [لماذا أصاب بالصداع فجأة ...]

—— + 1

—— + 2

—— + 1008611

فجأة انحرف المبنى في المجموعة ، من [شيئين أو ثلاثة أشياء غير معروفة للرئيس شين ونائب الرئيس جيانغ] أصبح فجأة [أين يجب أن أذهب في المستقبل].

تنهدت مجموعة من الناس لبضع دقائق ، ثم طرح أحدهم سؤالاً جديدًا.

—— باي فاي ، كم يكلف السيد شين؟

- نعم ، نعم ، تحدث فقط عن ذلك ، إذا كان المال أقل ، فهذا يعني أن الرئيس شين لا يحب نائب الرئيس جيانغ كثيرًا.

باي فاي: [قد لا تصدقني عندما قلت ذلك.  عندما عرفت السعر ، سقط فكّي.  】

--كم الثمن؟  لا تريد بيعها بعد الآن ، فقط قلها كلها مرة واحدة.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن