"اخو الام!"عندما خرج Jiang Yaogang و Ye Zhen من بوابة المدرسة ، سمعوا صرخات حليب Shen Zhi.
أضاءت عيون يي تشن وناقشت مع جيانغ ياو ، "آياو! دعني أعانق ابن أخيك!"
"لا." رفض جيانغ ياو ، "أنت مثل المنحرف ، سوف تخيفنا Xiaozhi."
يي تشن :؟ ؟ ؟ ؟ ؟
لا ، لا تفعل ما تريد بناءً على جاذبية ابن أختك! !
"اخو الام!!" ارتدى شين تشي قميصًا أبيض بياقة بحرية مع زوج من وزرة البطة الصفراء ، وقبعة من نفس اللون على رأسه ، وكان يقف بجانب البوابة بشكل واضح للغاية.
ارتد شين تشي على الفور ، ورفعت يداه الصغيرتان عالياً ، وارتجفت بقوة ، خوفًا من ألا يتمكن جيانغ ياو من رؤيته.
"يا إلهي ، هذا لطيف للغاية."
"اشتقت لروا كثيرا!"
"من هذا أخي؟ أريد أن أحضنه".
"هههههه ، هل أنت غبي؟ العم الصغير الذي تسميه اللطيفة."
"نعم هاهاهاها!"
مشى جيانغ ياو إلى البطة الصفراء الصغيرة في عيون شعب Yigan التي تحسد عليها ... لا ، أمام شين تشي ، عانقه ، "كيف يمكنني أن أرتدي ملابس لطيفة للغاية اليوم".
عبس شين تشى ، "Xiaozhi لطيف كل يوم!"
ضغط جيانغ ياو على أنف شين تشى ، "عمي أخطأ. شياو تشي اليوم حتى لطيف أكثر من اليوم السابق!"
"وي".
نظر جيانغ ياو إلى جيانغ تشا ، "أخت ، ألم يأت زوج أختك؟"
لم يستطع جيانغ تشا الضحك أو البكاء ، "لماذا لا تراه فقط ابحث عنه."
ابتسم جيانغ ياو ، "لقد تأخر الوقت ، ليس من الآمن أن تخرج أنت وشياوشي."
"لا تقلق ، أحضرنا العم تان إلى هنا."
"مرحبا ، الأخت جيانغ ، أنا يي زين." حاول يي تشن أن يفرغ إحساسه بوجوده ، "مرحبًا شياوشي ، أنا زميل عمك في الفصل ونفس الطاولة ، يمكنك مناداتي بالأخ يي."
كانت آخر مرة التقينا فيها مستعجلة لدرجة أنه أخاف الجميع والأطفال.
فكر يي زين ، يجب أن يكون جادًا هذه المرة.
من المؤكد أن شين تشي قال بطاعة مرحبًا ، "مرحبًا يا أخي."
سمح جيانغ تشا يضحك.
لول جيانغ ياو بشفتيه ، "لقد سمحت لشياوشي بالاتصال بأخيك ، ماذا تدعوني؟ ابن أخي".
ها؟ ربت يي زين على جبهته ، "أوه ، نسيت أن تنسى! لا تتحدث ، دعنا نتحدث عن بعضنا البعض ، لا يمكننا أن نحسب الأمر على هذا النحو."
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...