نقل شين يين جيانغ ياو إلى المستشفى لإجراء فحص.جيانغ ياو محظوظ حقا. على الرغم من أن وجهه رث قليلاً ، طالما أنه يولي مزيدًا من الاهتمام ، فلن يترك ندوبًا.
كان المكان الذي تعرض فيه للضرب مزرقًا بالفعل. بدا الأمر مخيفًا لكن لحسن الحظ لم يؤذي العظام. انتبه أكثر للتعافي وسيتحسن قريبًا.
أخذ شين يين كومة من تقارير التفتيش من جيانغ ياو وتنهد ، "لحسن الحظ ، ليس لديك ما تفعله ، وإلا فإن الرئيس شين ونائب الرئيس جيانغ سيكونان أكثر غضبا".
عبس جيانغ ياو ، "الأخت وصهر ... يجب أن تكون غاضبة للغاية ، أنا في ورطة مرة أخرى."
"السيد جيانغ ياو". ضحك شين يين. "لن يغضب الاثنان لأنك تسببت في المتاعب ، ولكن لأنك لم تقاوم. أعتقد ، هذه المرة يجب ألا تكون قادرًا على الهروب من الدراسة."
هز جيانغ ياو رأسه ، "لا أستطيع القتال ، إنها مشكلتي حقًا."
شين يين: .........
قال شين يين ، "سيد جيانغ ياو ، لماذا أخبرت السيدة يو أنك لا تهتم بجيانغ تسونغ؟"
"السيد شين ، لماذا تعتقد أنها كانت تنتظر هناك ورفضت المغادرة؟"
عرف شين يين نوع الشخص الذي كان يو تشين ، لكنه لا يزال غير قادر على تحمل التفكير في والدة جيانغ ياو البيولوجية بشكل سيء. قال شين يين بتردد "نعم ... أنا قلق قليلاً عليك ، أليس كذلك؟"
ابتسمت جيانغ ياو ، "انظر ، أنت لا تصدق أنها تهتم بي حقًا ، لذلك أستخدمها قليلاً."
تنهد شين يين ، لم يكن يعرف كيف يريح جيانغ ياو.
لا يمكن أن يكون جيانغ ياو حزينًا على الإطلاق.
لقد قام شخصياً بالتحقيق في المعلومات المتعلقة بـ Jiang Zong و Jiang Yao ، لذلك كان يعرف إلى أي مدى كان Jiang Yao طفلًا يتوق إلى الحب.
"السيد شين ، من فضلك خذني إلى المنزل ، أنا هكذا ، ولا يمكنني اصطحاب Xiaozhi."
"حسن."
تنفس جيانغ تشا الصعداء بعد أن علم أن شين يين قد أرسل جيانغ ياو إلى منزله بأمان.
الصوت الذي أحدثته جيانغ ياو عندما اتصلت بها الآن جعلها تشعر بالقشعريرة. في ظل النبرة الواضحة ، بدا وكأنه يخفي الأمواج العاتية. فقط في انتظار فرصة مناسبة ، ستخرج هذه الكراهية وجيانغ ياو. المغمورة.
جيانغ تشا قلقة قليلاً بشأن المرض العقلي الخفي الذي سيصاب به جيانغ ياو بعد 17 عامًا من العيش في أسرة مريضة مثل عائلة جيانغ.
بعد التفكير لفترة ما بعد الظهيرة ، ناقش جيانغ تشا مع شين رانج حتى باب روضة الأطفال ، "شين رانج ، دع شياوياو يرتب مدرس علم نفس آخر."
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...