57

558 51 0
                                    


بدا جيانغ تسونغ مجنونًا ، واندفع نحو جيانغ تشيولين.

تم دفع Jiang Qiulin على الأرض بواسطة Jiang Zong.  دون حتى التفكير في الأمر ، ضغط الزنبرك / الزنبرك / السكين في يديه تحت جسده ، مستخدماً يديه وقدميه لتثبيت جيانغ تسونغ معًا ، "Xiaozong! كن رصينًا!"

"أنا واقعي!!"  زأر جيانغ تسونغ بشكل مستبد ، وعيناه مليئة باللون الأحمر غير الطبيعي ، "بما أنك لا تستطيع إعطاء أي شيء ، سأقاتل من أجله بنفسك!"

جيانغ تشا: ... يقال أنه تم الإشادة به من قبل صغار السنة الثانية.

عندما رأى جيانغ تشيولين وجيانغ تسونغ متشابكين ، سارع يو تشين لسحبه من خلف جيانغ تسونغ ، "شياو زونغ ، شياو زونغ ، لا تكن مندفعًا ، اهدأ!"

لوح جيانغ تسونغ بيده وألقى يو تشين بعيدًا.

كان Jiang Qiulin كبيرًا بما يكفي لدعمه لبضع دقائق.  انقلب جيانغ تسونغ إلى الجانب الآخر وحطم يو تشين.  صرخ الاثنان "أوتش".

"Hiss -" أخذ جيانغ Qiulin نفسا.  لم يكن هناك شيء الآن ، والآن شعر فجأة بألم شديد في ظهره.

لم يستطع جيانغ تشيولين رؤية ظهره ، لذلك استدار وهز يو تشين ، "انظر إلى ما هو الخطأ في ظهري."

كان يو تشين لا يزال يئن ويبكي من أجل الألم.  بعد سماع كلمات جيانغ تشيولين بشكل عشوائي ، أصيبت بالذعر على الفور ، "تنزف!"

"نزيف؟"

كانت يو تشين مرتبكة للغاية لدرجة أنها لم تستطع فعل أي شيء سوى الصراخ "ماذا تفعل" و "النزيف".

كانت إصابة ظهر جيانغ تشيولين فقط عندما ضغط السكين تحته وخدشه بالسكين عندما مزقه مع جيانغ زونغ.

"Xiaozong!"  صرخ يو تشين بحزن ، "والدك مصاب ، تعال وألق نظرة!"

كان جيانغ تسونغ غير مبال للغاية وأدار رأسه ، "ما علاقة هذا بي."

"Xiaozong ... هذا هو والدك!"

بمجرد سقوط صوت يو تشين ، بدا أن جيانغ تسونغ قد سمع النكتة الكبيرة وضحك.

استدار جيانغ تسونغ وأشار بطرف سيفه إلى جيانغ تشيولين ويو تشين ، "والدي؟ توقف عن إثارة المشاكل ، حسنًا؟ ماذا أعطاني أيضًا هذه السنوات باستثناء حياة فقيرة؟"

حدق جيانغ تشيولين في جيانغ تسونغ ، "جيانغ تسونغ! هل لديك أي ضمير عندما تقول هذا؟ هذه السنوات كنت معتادًا على إفسادك ، وسأبذل قصارى جهدي لإرضائك بكل ما تريد. في قلبي ،  انت ابن مثلك ماذا تريد؟

سخر جيانغ تسونغ ، "أريد أن أعيش حياة غنية ، أريد سيارة خاصة ، أريد حارسًا شخصيًا ، أريد أن أذهب إلى مدرسة بمليون دولار ، بدلاً من أن أعامل مثل الكلب ، أريد أن أذهب وأذهب!  "

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن