- Salam.
- Enjoy.
- Vote.
- Comment.
.
.
.
.
.
." ألم أُخبِركَ ؟ قَبِيحٌ عِند البُكاء"
شعرتُ بـِ أنامِلهِ البارِدة الجافّة تمسحُ دُموعِي المُتناثِرة على وجنتايّ." صُوتكَ فِي مرحلة البُلوغ لا تنتحِب تبدُو أخرق !"
كانَت طُرقهِ فِي المواساة هيّ الأقسى ، و الأفضل.رُغم أنّي فتى حَنُونٌ عاطِفِي كـ زُجاجة عِطرٍ مِن الرِقّة .
أُحِب الكلامَ الدافِئ و الأيادِي التِي تمسحُ على ظَهرِي .
لا شخصٌ يُخبِرني أنّي أخرق ." لِمَ تبكِ ايُها المُدلل ؟"
شعرتُ بهِ يُشارِكنِي الجُلوس و يتكئ على جذعِ الشجرة معِي ." أردتُ الإِعترافَ بـِ حُبّي لـِ هِيزل و.."
" ألم تجِد سِوى تِلك؟"
قاطَعنِي و كم كانَت نبرتهُ غاضِبة ." تجاهل هذا ، إِنّها مشاعِرُ مُراهِقٍ مُقرِفة لا تزالُ طِفلاً "
بدا و كأنّهُ لا مُبالٍ و غيرُ مُهتم فـ غضِبتُ عليهِ فِي ذلِكَ اليوم و لأول مرّة ، لا أحد يستهِينُ بـِ مشاعِر الآخرِين .
و لا هوّ يُحقّر مِن مقامِ هِيزل ." أنتَ لستَ بـِ إِنسانٍ و بِلا مشاعِر جونغكوك "
لَكمةٌ قَاسِيّة كانَت مِن نَصِيبِ عينِي اليُمنى ." بِلا مشاعِرٍ أفضلُ مِن أنّي ساذجٌ أو مُنافِق"
و لكمةٌ أُخرى فِي العينِ الثانِيّة أوقَعتنِي أرضاً ." فِي كُل مرّة أتأكّد بـِ أنكَ لستَ أعمى البصر بل البَصِيرة ، قلبُكَ هوّ الأعمى "
دُموعِي تَساقَطت إِثرَ وقعِ كلِماتهِ عليّ ، وقعٌ سام و قاسِي ." سـ تشكُرنِي لاحِقاً على كُل لكمة و كلِمة قُلتها تايهيونغ"
و كم أود تَقبِيلكَ شُكرٍ الآن جونغكوك!..
.
.
.
.
.
.- يتبع .
- أسالِيب جونغكوك عنيفة و لا ؟.
- تحقير لتهينق و هيزل ايش سببه؟.- سلام.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.