-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comments.
.
.
.
.
.
.
.
." آه اللعنة تايهيونغ ! ألا ترى أمَامك"
أفزَعنِي صُراخ جونغكوك فـ وقعتُ أرضاً ، لا أعلمُ ما دهستُ بـِ الضبط ، و حاولتُ تجَاهُل ما قالهُ فِي الأخِير ، مِن بينِ الجمِيع... هوّ مَن يُعَامِلنيِ كـ شخصٍ كامِل لا تُعِيقهُ عُاهه.
" أنتَ بخِير ؟".
" عدا أنّكَ قَطعتَ نَسلِي ، نعم"
عَضضتُ شِفتايّ بـِ ألمٍ أنا الآخر ." آسِف ، أنا لا أرى ... كما تعلم"
زفرَ أنفاسهُ بـِ بُطء ... هل يتخلّص مِن غضبهِ أم سـ يشتُمنِي ؟." هل سـ تبكِ ، هل تُدرِك أنّك فِي التاسِعة عشر تاي ؟"
هكذا أنا ، حسّاسٌ و رَقِيق مهما تَقدّمتُ بـِ العُمر .
لا أستطيع كبحَ دُموعِي البتّة ." أتُرِيدُ مُشَارَكتِي السَرِير ؟"
لَم يُجِب عَن سُؤالِي فـ ذبُلت ملامِحي." أنا لا أتحرّك كثِيـ.."
" حسناً"___________________
" هَل لا بأسَ بـِ عِناقِك ؟"
" لا"" إِمساك يدِك؟"
" لا"" إِصبعك فقط !"
" لـ.."" أرجُوك "
ناولَنِي إِصبعهُ و سمِعتهُ يُتمتِم بـِ الشتائِم .
كنتُ أستغل وجودهِ جيّداً، أحببتُ بقاءه معِي .
أشعُر بـِ الأمان ... شُعور مُختلِف ، يُمِيّز جونغكوك فحسب .كأنّي أرى ، بِلا هاويّة و لا ظلام ، كأنّي شخصٌ يعِي ما حولهِ .
" تُصبِح على خير جونغكوك"
طبعتُ قُبلة على جبِينهِ و همستُها كما تَهمِسُ له الجدّة .
" و أنتَ بخِير تاي "____________________
استلقِ بـِ سَلامٍ على سَاقِيها ، مُغمض العينِين ، أصواتُ زَقزقة العصافِيرِ و أنَامِلُها النَاعِمة تُداعِبُ شعرِي .
أُحِب الهُدوء المُختلِط بـِ لَمساتِ بُندُقَتِي و عَبِيرُها الطَاغِي .
" تاي هل نِمت ؟"
هَمهمة ناعِسة غَادَرت ثِغرِي ." لا تفعل ! بـِ الكادِ أرَاكَ بـِ سببِ الجَامِعة هيا انهض !"
هِيزل قد تَخرجت فِي السَنة المَاضِية و اختارَت الطِب البيطَرِي ، بينما أنا لا أزالُ فِي السنة الأخِيرة مِن الثانوية كـ جونغكوك الذِي دخلَ فِي سِن مُبكّر.
أرغبُ بـِ دِراسة الأدب ، إِنّه أسهلُ شيءٍ بـِ النِسبة إِلى أعمَى .بـِ الحَدِيثِ عَن هِيزل ، أشغَلتها الكُتبُ و الدِراسة عنّي .. أشتاقُ إِلِيها و أتُوقُ لها فِي كُل وقت .
أحببتُ هِيزل كثِيراً ، و أحبّتنِي .
لكِنّهُ فِعلٌ ماضٍ .______________________
" حَبِيبي "
نَادتنِي بـِ إِحدى ألقَابِها المُزَلزِلة لـِ قلبِي ، شعرتُ بـِ وجنتايّ تسخُن أكثَر ، و نَبضاتِي تتعَالا ." أتعلمُ أينَ هوّ جونغكوك؟"
تَلاشى كُل ذلِك بـِ سُؤالٍ واحِد ، حتى ابتسامتِي الخَجُولة تَلاشت ." لا أعلم "
إِجَابتِي كانَت مُهتزّة و مُرتَبِكة ، لأنّي كاذِب ، و أنا لا أكذِب." ألا تَثِقُ بِي ؟ "
" لا أعلم "
كَرّرتُ ذات الجواب ، بدأتُ أتعرّق.شعرتُ بـِ الضغطِ مِن قِبلها ، أردتُ الرَحِيلَ .
لا أُرِيدُ إِفشاء الأمرِ لها." تايهيونغ أنتَ تعلم صحِيح ؟ صدِقّنِي جونغكوك كـ أخِي الأصغر ، سـ أُسَاعِدهُ و أُقنِعهُ بـِ العودة إِلى المنزِل ، ثِق بِي أرجُوك "
" جونغكوك فِي منزِلنا"
.
.
.
.
.
.
.- يتبع .
- تتوقعوا جونغكوك ايش بيسوي فيبه لما يدري انه قالها 😭😂.
- ترحموا على تاي .- تهينق نشبة نشبة😭😂.
- سلام.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.