-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comment.
.
.
.
.
.
.
.فَركتُ عينايّ نَاعِساً و نَهضتُ لـِ فتحِ بابَ غُرفتِي .
كانَ والِدي يقِفُ هُناكَ و يبدُو علِيهِ الإِرتِباك." صغِيري أنتَ تُقفِل البابَ لـِ فترة ، هل بـِ إِمكَانِك تناول العشَاء معِي؟"
أردتُ الرَفضَ لكِنّني ترَاجعتُ و هَززتُ رَأسِي بـِ نعم .توسّعت ابتسامتهِ و أمسكَ يدِي إِلى طاوِلة الطعَام .
تِلكَ كَانت تجلِسُ هُناكَ ضَجِرة و حِينما رَأتنِي قلبت عينِيها بـِ إِزدِرَاءٍ تحت نظرَات والِدي الحَارِقة .إزدردتُ رَمقِي و حاولتُ عدمَ الإِنفعَالِ أو التصرّفَ بـِ تسرّعٍ .
هذهِ المرّة الأُولى ، أُقسِم إِنّها الأُولى التِي أحقِدُ بِها على شخصٍ مَا ... أُرِيدُ الإنتقامَ بـِ شِدّة .
لقد إِكتسحت حياتُنا و دمّرت والِدتي .رُبما والِدي هوّ المُخطِئ و لكن ... لكِنّني أبغضُها .
حاولتُ نفضَ الأفكار السِلبيّة عنّي ، تصرُفَاتِ والِدي أنستنِي قَلِيلاً مِن غَضبِي .. كانَ يُطعِمنِي بـِ عِناية و يُخبِرني أنّهُ أعدّ الطعام لـِ أجلِي .
بينما هيّ تجلِسُ كـ سلّة قُمَامةٍ لا معنى لها .__________________
إِختبأتُ سرِيعاً فِي الحمام و أسترقتُ النظر لهُما ، كانَت لدِيها أورَاقٌ ما تكتبُ علِيها .
ابتسَاماتُها الواسِعة و عينِيها اللامِعة أشعَرتنِي بـِ الفُضول .لكِنّني غَضضتُ النظرَ حِينما قَبّلت والِدي و عَانقتهُ .
فتاة مُقَزِزة .
جمِيعهُم كذلك.و حِينما رَحلا ركضتُ بـِ خِفّة إِلى تِلكَ الأورَاق .
هيّ تجلِسُ أمام التِلفَاز و والِدي وضعَ كُوبَ الشاي بـِ جَانبِي و ذَهب .
تِلكَ كانَت فُرصَة ذهبيّة لـِ استراقِ النظر .أمسكتُ الورقة الأُولى و أرتجفت يدايّ حِينما قَرأتُ المَكتُوبَ بِها .
كانَ عقدُ تنَازُلٍ للمنزِل ، مِن والِدتِي إِليها ..
كِلتَهُما وقعّا عليهِسَقطت تِلك الورقة أرضاً إِزَاء قوّة الصدمة التِي حصلتُ عَلِيها .
لقد أخذَت كُل شيء ... كُل شيءٍ سلبتهُ هيّ .
حياتُها .
سعَادتُها .
صِحّتُها.
زوجها.
و حتى منزِلُها .شعرتُ بـِ الخوف ... الخوف مِن أخذِي أنا أيضاً .
هل تمّ تهدِيدها لـِ توقّع ؟.
أكَانت رَاضِيّة عن هذا؟.
أهيّ تُطرد مِنهُ وقتما يشَاؤون ؟.مَسحتُ دُموعِي سَرِيعاً ، كانَت هُنالِك ورقة أُخرَى و أُخرى ...
خِفتُ كَثِيراً مِن قِرَاءتِهما .
ماذَا إِن كانَت تنازُل عنّي ؟.
أيُمكِن لـِ والِدتي أن تتنازلَ عنّي ؟ .فتحتُها بـِ يدِينِ رَاجِفة و دُموعِي قد لطّختها حتى قبلَ قِرَاءتِها .
ورقة طلاق .
كِيم مِين يوب و بارك سويون .عقدُ زواج.
كِيم مِين يوب و جونغ هيجِين.لقد إِنتهى كُل شيء مِن تِلك اللحظة .
.
.
.
.
.
.- يتبع.
- اتوقع مافي صدمة لانه ذا شي متوقع للكل .
- اب تهينق مش خاين و انما متزوج بعدما طلق زوجته .
بس برضه يظل الموضوع يعور لانه هو مش داري فين ربي طرحه .
حتى البيت الي هو قاعد فيه طلع حق زوجه ابوه هههههههههههههههه.- للمعلومية اب تهينق غني و بتعرفوا ليش مكان يصرف عليه بعدين .
- اش ردة فعل تهينق تتوقعوا؟.
- سلام.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.