-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comment.
.
.
.
.
.
.
.
.شَعرتُ بهِ يبتعِدُ بعدَما أطَالَ مُعَانقتِي و تودِيعِي .
" آسِفٌ لأنّني لا أستطِيعُ العودة مَعك "
هززتُ رَأسِي و ابتسمتُ بـِ إِمتنانٍ إِليهِ." لا علِيك ، لقد فعلتَ الكثِيرَ لـِ أجلِي أنتَ و عَائِلتك و أن شَاكِرٌ و مُمتنٌ لكَ جين "
" لا تقُل ذلِك نحنُ صدِيقَان "
" هيّا تايهيونغ"
أشَارَ إِليّ والِدُ جِين على اللحَاقِ بهِ فـ أسرعتُ إِليهِ ." تـ..تايهيونغ؟"
إِلتفتُ إِليهِ حِينما نادى بـِ اسمِي و ألتمستُ نَبرة التردد بـِ صوتهِ ." أجل ؟"
" لـ..لا لا شيء ، إِعتني بـِ نفسِكَ و بـِ والِدتك ، سـ أُحاول التفرّغ بـِ أقصى سُرعة و زِيارتك ... إِلى اللِقاء"___________________
" شُكراً لكَ سيد كِيم ، أنا مَدِينٌ لكَ بـِ الكثِير "
" لا تقُل ذلِكَ عَزِيزي ، أنتَ بـِ مَثابة جِين بـِ النِسبة لِي .. هيّا إِذهب و فاجِئ والِدتك لابُدّ أنّه تتحرّقُ شوقاً لـِ رُؤيتِك"ودّعتهُ و تبسّمتُ حِينما غادرَ بـِ سيّارتهِ و أنا إِلتفتُ إِلى الحي خَاصّتِي ، كانَ هَادِئاً كـ المُعتَاد .
المَنازِلُ البيضَاءُ ذاتَ الحدائِق الصغِيرة تتشابهُ كثِيراً ، تِلكَ الأسوارُ البيضاء القَصِيرة .
إِلتفتُ إِلى مُنزِلِي و تمعّنتُ بهِ كَثِيراً ، لقد عِشتُ طِيلة حياتِي هُنا و لم أرَاه .
كانَ كـ تِلكَ المَنازِل كذلِك ، عدا شَجرةٌ كَبِيرة مُعَمِرة و .. شيءٌ ما أبيضُ اللون .تقدّمتُ إِليهِ و تحسستهُ مُغمض العينِين فـ فتحتُها بـِ ذُهولٍ حِينما أدركتُ بـِ أنّها أُرجُوحَتِي .
إِذن هذهِ أُرجُوحة ! .صعدتُ علِيها و أخذتُ أتفحّصها بـِ عينايّ بينما أتأرجحُ بـِ خِفّة .
تفحّصتُ كُل شيءٍ بـِ عينايّ ، كُلّ منزِلٍ و كُلّ شَجرةٍ فِي الحي.. حتى توقّفت عينايّ على ذَاكَ المنزِل المُقَابِل ، شَعرتُ بـِ نبضات خَافِقي تَزداد و ساقايّ قَادتنِي إِلى هُنَاك .أغمضتُ عينايّ و تَحسستُ رَقمَ المنزِل بـِ حذرٍ و أنَامِلَ ترتجِف .
كانَ مِن الغَرِيبِ أنّني لا أزَالُ أتعرّف على الأشياء بِلا رُؤيتها .ازدردتُ رَمقِي و طَرقتُ البابَ بـِ حذر .
سـ أرَاها ! سـ أرَى مُحبُوبتِي بعد كُل هذهِ المُدّة .
أستطِيعُ رُؤية حُسنها و مَفاتِنها ، أستطِيعُ لَمسها .. الشُعور بِها أكثر بِلا شُعورِ النقصِ الذِي كانَ يُؤَرِقُنِي طِيلة تِلكَ الفَترة .
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.