-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comment.
.
.
.
.
.
.
.يومِينِ قَد مَرّا بـِ بُطءٍ قَاتِل ، والِدتي لم تَعُود بعد .. إِشتقتُ إِليها ، أشعُر و كأنّني فِي مكَانٍ لا أنتمِي إِليهِ .
إِمرَأة أخذَت حقّ والِدتِي و تُحاول أخذَ دورِها ... هُرَاء .لم أُغَادِر غُرفتِي سِوى قلِيلاً ، والِدي تفهّمَ أنّني لن أعتَاد علِيها و لم يُجَادِل .
هوّ فقط يضع رَاحتِي قبلَ كُل شيء.
إِعتذرَ لِي عن عدمِ إِخبَارِي بـِ زواجهِ و طلَاقهِِ .و أنا إِعتذرتُ لـِ تِلكَ عن حُرقِ ذِراعِها.
لم يُجبِرني والِدي أبداً ، هوّ يُصِر أنّهُ حادِث و لكِن....
لا أزَالُ تايهيونغ السَاذج ذا القلبِ النقِي الذِي يُسَامِح سَرِيعاً .
لم أُسامِحها و لكِنّني ندِمت ، لقد تَأذّت كثِيراً.
أشعُر و كَأنّني بَالغتُ فِي أذِيتها ، ما كنتُ لـِ أفعل ذلك .. أشعُر و كأنّني وحش ، بِيئة الناس القَاسِين الذِين حولِي ينقُلون السُمّ إِليّ .
أخشى أن أُصبِح حَقِيراً و خَائِناً ذاتَ يوم .إِنّني أُعانِي مِن هذهِ المشاعِر خِلال اليومِين المُنصرِمة ، إِعتدتُ على البوحِ لـِ أحدِهم و مُشَاركة مشاعِري ... لكِنّني وحِيدٌ الآن .
والِدتي ليست هُنا .أردتُ البوح إِلى أبي ... مُؤخراً تحسّنت علَاقتِي بهِ ، أصبحَ ينامُ بـِ جَانِبي لأنّهُ يظن أنّني خائِف .
شجّعنِي هذا على الإِعتِرَاف لهُ بـِ أنّني أرى .
لكن... يضلّ التردد يُخَالِجنِي .أخبرتهُ بـِ إِنفصَالِي عن هيزل و أخبَرنِي بـِ أنّها تستحق ، بل تستحق أكثر َمِن هذا .
و حِينما سألتهُ عن السبب أخبَرنِي أنّني لستُ بـِ قَادِرٍ على سماعِ الإِجابة .لا بأسَ أبِي أنا رَأيتُها .
أُقدّر والِدايّ كثِيراً.
أُقدّر كمّ الكذِب مِنهُما للحِفاظِ على مشَاعِري و سعَادتِي .
لكِنّ السُقوطَ بعدَ الإِستقامة مُرهِق.خطَأهُما كانَ إِخبارِي بـ أنّ العالمَ مُشرِقٌ كـ ابتسامتِي .
و مُلوّنٌ كـ ضحِكاتِي .
و مُستقِيمٌ كـ حياتِي .لكنّ العالم بائِسٌ بـِ حقّي.
و مُظلِمٌ عليّ.
كنتُ أرى الألوانَ و أنا أعمى فما بِي أرى الأسود و أنا أُبصِر ؟.أشعُر و كأنّني فِي طرِيقٍ وعِرٍ لـِ وحدِي .
لا أحدَ يُمسِك يدِي كـ والِدي .
و لا أحد يسِيرُ معِي كـ أُمي.
و لا أحد يحمِيني كـ جونغكوك." صغِيري لقد عُدت"
كنتُ مُستلقيّاً على سرِيري و مُتكوّر حولَ نفسِي حِينما سمِعتُ صوت أُمّي.
هذا ما أفعلهُ هذهِ الأيّام .
أستلقِ و أشرُد ثُمّ أبكِ .
أشعُر و كأنّي سـ أُصَاب بـِ إِكتئِابٍ حاد.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.