-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comment.
.
.
.
.
.
.
.صمتٌ مُغدِقٌ فِي الغُرفَة .
هُدوءٌ مَا قبلَ العَاصِفة.
عينَاهُ كانَت عليّ مُتجَاهِلاً نفِي والِدتي لهُ و حَثّهُ على الصمت ." لا "
هَمستُ و صوتِي ضَئِيلٌ يكَادُ يُسمَع .
لا ، لا أعلمُ ما مَرضُها .
و لا ، لا تُخبِرني جونغكوك." حسناً "
قرّبَ كُرسِيهِ أمَامَي مُبَاشرة و شابكَ يدَاهُ بـِ خَاصّتِي ." أنتَ بالِغٌ بِمَا فِيهِ الكفاية لـِ تعلم كُل شيءٍ يحدُث حولَك .. لا مَزِيدَ مِن الأكَاذِيبِ بـِ شَأنِك"
" جونغكوك لا!"
أُمّي أوقَفتهُ لكِنّه تبسّمَ لها بـِ إِطمِئنان." إِنّهُ ليسَ بـِ مرضٍ خطِرٍ خَالتِي ، و لكن على تايهيونغ معرفة كُل شيء"
" تايهيونغ ، والِدتك لدِيها جُرثومة فِي المِعدة تُؤثّر على صِحتِها و جِهَازها الهضمِي ، إِنّها تَقُومُ بـِ غسِيل مِعدة مِن حِينٍ لـِ آخر .. و لكِنّها تحتَاجُ إِلى عملِيّة لأنّ هذا خطِرٌ على صِحتِها"
زَفرتُ أنفَاسِي بـِ بُطءٍ و تشبّثتُ بـِ يديهِ أكثر.لا بَأسَ تايهيونغ ،هيّ سـ تخضَعُ لـِ عمليّة و سـ تكُون بخِير .
لا شيء خَطرَ عَلِيها .
إِنظُر للجانِب الإِيجَابِي ، ليسَ مَرضاً خَطِيراً ." مـ..متى سـ تَخضعُ للعمليّة ؟"
" فـ..في الواقِع "
حَدّقا بـِ بعضهُما مُرتَبِكان قلِيلاً." لقد جَمعنا المالَ الذِي لدِينا و لم يكفِ ، أنا لا أزَالُ طَالِباً و عملِي الجُزئِي لا يفِي كذلِك عملُ والِدتك ... لقد عرضتُ علِيها أن أُخبِرَ عَمّي لـِ يُقرِضنا المال لكِنّها رفضت ، هل يُمكِنك إِقنَاعِها ؟"
إِلتزمتُ الصمتَ قَلِيلاً .. مِن نَاحية والِدتي مُحِقة .
لقد فعلَ جونغكوك الكثِيرَ لـِ أجلِنا .
هوّ يصرِفُ علِينا مِن عملهِ الجُزئِي و يُقدّم المبلغَ كامِلاً لها .
مِن غيرِ اللائِق طلب عمّهِ و أنا أعلمُ أنّهُ لن يسمحَ لنا بـِ إِعادَتِها.أخذتُ نَفساً عَمِيقاً .
" أنا سـ أُحضِرُ بقيّة المَال "
كِلَاهُما يُحَدِقَا بِي صَامِتَانِ حتّى تسائلت أُمّي." صغِيري مِن أينَ لكَ ذاكَ المبلغ؟"
" سـ أتصرّف ، ثِقَا بِي "" جونغكوك مِن فضلِك إِبدأ إِجراءاتُ العمليّة سَرِيعاً و لا تَقلقا بـِ شأنِ المَال"
تبسّمتُ حِينما شعرتُ بـِ يدهِ على رأسِي و همسهِ الخَافِتُ ذَاك." أحمقّ ! أنا فَخُورٌ بِك "
توسّعت ابتِسَامتِي و أحمرّت وجنتايّ خَجلاً .
لن تحصُلَ على إِطراءٍ مِن جونغكوك بـِ سُهولة .
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfic" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.