-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comments.
.
.
.
.
.
.
.
.كُنّا صامِتانِ بعدَ حديثها ، أُحاول تدارُك فِعلة الآخر و إِن كانَ عليّ أن أُصَدِقَ أو لا .
حاولتُ وضعَ الكثِير مِن الأعذارِ أتناسى أنّني غيرُ قادِرٍ على حِماية حبِيبتي ، و لا الغضبَ علِيهِ." لِمَ؟"
" لأنّهُ مُدلل ، إِنّهُ غاضِبٌ طوال الوقت يُلقِ الشتائِم و يفعل ما يُعجِبهُ ،تارة يتصرّف بـِ عقلانِيّة و أُخرى بـِ جُنون ، و ماذا ؟ علِينا إِحتمالهُ فقط لأنّهُ يتِيمٌ و صغِير ؟"
" هل فِي كُل مرّة نُغضِبهُ سـ يقوم بـِ شتمِنا و ضربِنا ؟ تايهيونغ هل تستوعِب أنّهُ صفعنِي ؟"" على أيّة حال ... ليست المرّة الأُولى لقد قُمنا بـِ طردهِ لـِ ذاتِ الشيء، تمادى و تواقحَ كثِيراً ، رحِيلهُ هوّ الأفضل للجمِيع "
كانَت تتحدّثُ بـِ سُرعَة ، نبرة صوتِها ملِيئة بـِ الحُرقة و الغَضب.
و أنا مُنزوٍ فِي أفكاري.هُناكَ الصِدق و الصِحّة فِي كلِماتِها .
" سـ أتصرّف "
" ماذا سـ تفعل ؟ أنتَ لا تستطِيع الصُرَاخ بـِ وجههِ حتى تايهيونغ"
" هوّ يعلم ... أنّكَ ضَعِيفٌ أمَامهُ و لا يُمكِنُكَ الوقوف بـِ وجههِ"" على كُلٍ ... أنا ذاهِبة ماذَا عساكَ أن تفعل إِن كانَت أُمّي لم تقدِر "
صوتُها و خطواتِها ، كانَت يائِسة و مَكسُورة .
و كأنّ ظنّها خابَ مِنّي ، هيّ توقعّت أكثر و أنا كذلك ._______________
هاهيّ خَطواتهِ القويّة تضرِبُ الأرضَ و رائِحتهِ تُنشر فِي الأرجاء بـِ قوّة.
استقمتُ مِن مكانِي استمِعُ لـِ صوتِ خطواتهِ العشوائِية و تمتماتهِ بـِ شيءٍ ما .
" جونغكوك"
" هذا مُحَال ، يُمكِنك البقاءُ فِي سكنٍ طُلّابِي أجل "
بدا أنّهُ لم يسمَعنِي و ظلّ يتحدّث إِلى نفسهِ بـِ غضب ، فـ رفعتُ صوتِي." جونغكوك"
" سـ أُجرِي آخِرَ امتحانٍ لِي مِن هُناكَ عبرَ موقِع المدرسة ، لا داعِ لـِ..."
" جونغكوك!"
" تايهيونغ هذا ليسَ وقتك !"
صرخَ عليّ بـِ المُقابِل ، ظلّ يتحدّث و يُواصِلُ الحدِيث ." و اللعنة لا تتجاهَل نِدائي!"
حلّ الصمتُ لـِ ثوانٍ حتى بدأ بـِ الاقترابِ مِنّي ، بينما أنا كنتُ غَاضِباً.إِنّهُ يتصرّف كما يُرِيد ... تارة لطِيف و أٍخرى مُخِيف و بـِ بساطة عليّ مُواكبة أفعاله ؟.
ليسَ اليوم .
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.