-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comment.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
." آه اللعنة !"
أنزَلتُ عُلبة التَقطِيرِ عن يدِي حِينما استمعتُ لـِ ذاكَ الصوت فِي الخَارِج .
حَدّقتُ بِما كنتُ سـ أفعلهُ قبلَ قلِيلٍ بـِ فَزع .
إِنّها لحظة ضعف ... و لا تزَالُ تُرَاوِدنِي ، لا أزَالُ أتمنّى العودة كَفِيفاً .رُبما تعُود المِياهُ لـِ مجَارِيها.
رُبما أستِيقِظ مِن ذاكَ الكابُوس.
رُبما أفقِدُ ذَاكِرتِي عن كُل سوء.خَبّأتُ الذِي بـِ يدايّ حِينما كَثُرت الأصوات و أسرعتُ للخَارِج .
تِلك الأصوات كانَت تصدُر عن غُرفتِي ، فـ ظننتُ أنّ والِدايّ عادَا للشِجَارِ مُجدداً .لكِنّ والِدتِي كانت تبكِ و تُعَانِق شخصاً مَا !!.
أهيّ تَزُوجت أيضاً؟.قَطبّتُ حَاجِبايّ حِينما رأيتُها تُقبّلهُ بـِ أنحاءِ وجههِ و تعتصِرهُ فِي عنَاقِها.
" أُمّي!"
توقّفا كِلاهُما حِينما انتحبتُ غَاضِباً .
أرَادت الحدِيثَ لكِنّهُ أصمَتها و تقدّمَ إِليّ .
كانَ طويلاً جِدّاً ، عرِيضاً جِدّاً و شابّاً.لِمَ قد تتزوّج أُمّي مِن شابٍ بـِ عُمرِي؟.
حاولتُ الصُمودَ أمامهُ حِينما وقفَ أمامِي مُباشرة و نظرَاتهِ تَثقِبُنِي .
شعرتُ بـِ التوتّرِ و الإِرتِباك خِصِيصاً مِن نظراتهِ الفَاحِصة و ابتسامتهِ التِي تشكّلت ." مَرحباً تايهيونغ"
رَحّبَ بِي بـِ صوتٍ ثَقِيلٍ و هَادِئ فـ تراجعتُ للخلفِ قلِيلاً .
صوتهُ مَألُوف ... احتجتُ الكثِير مِن الوقتِ لـِ أُدرِكهُ و أُدرِك رَائِحتهُ المَألُوفة .بـِ يدايّ المُرتجِفة وضعتُها حول وجنتِيهِ و أغمضتُ عينايّ ، تحسّستُ وجهه .. تِلك الملامِح ، تِلك النُدبة.
" مَا لون شعرِكَ؟"
" كـ لونِ ما تَرى "بـِ رِقّة لمِستُ جَبِينهُ ، حَاجِباهُ و تَحسستُ جِفنيهِ مِن ثمّ أنفهُ و وجنتيهِ التِي أطلتُ مُلَامستها .
" أوجنتِيكَ كـ لونِ الزُهور ؟"
" زَهرِيّ؟"
تسائلَ بـِ فُضول ." أنا لا أعلمُ سِوى مَعانِي الألوانَ جونغكوك"
" بَشرتِي شاحِبة ناصِعٌ بياضُها ، لونٌ مُشرِق كـ شُعورك بـِ السعادة أتعرِف؟"
عانَقتهُ على حِين غَرّة ، أُغرِمتُ بـِ شرحهِ لِي و توضِيح الأمر مِن منظورهِ و أحاسِيسهِ الطُفولِيّة.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.