-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comments.
.
.
.
.
.
.
.عِدّة أشهُرٍ مَضت ...
أصبَحتُ بـِ التاسِعة عَشر..
عَلاقتُنا أنا و هِيزل لَطِيفة تَخلُو مِن المشاكِل ، عِناقاتٌ و قُبلَات رُغمَ مَجِيئها النادِر .
لَم أعُد أذهبُ إِلى منزِلهم كَثِيراً ، أُمّي تمنعُنِي .جونغكوك كذلِكَ لا يظهرُ أمامِي كثِيراً ، أصبحَ أكثرَ صَمتاً مِن ذِي قبل ، و تَجاهُلاً ...
" أُمّي .."
دَفعتُ بابَ غُرفتَها البارِدة ، و لا أعلمُ لِمَ رائِحتها كانَت خَلِيطاً مِن رائِحة جونغكوك.
هل لـِ أنّي أشتقتُ إِليهِ ؟." هل جونغكوك هُنا ؟"
تَحسستُ المكانَ بـِ يدايّ حتى وصلتُ إِلى سرِيرها فـ أمسَكت يدايّ ." لـ.."
" نعم أنا هُنا "
صوتهُ البارِد أجابَنِي ، تحسستُ وجهه حيثُ تِلك النُدبة و تأكدتُ أكثر ." هل أنتَ بخِيرٍ جونغكوك؟"
الكَثِيرُ مِن التساؤُلاتِ تجاهلتُها .
أولها أينَ أبِي ؟.
و ما الذِي يفعلهُ جونغكوك هُنا ؟." عزِيزِي فِي الواقِع ... جونغكوك طُرِدَ مِن منزِل عمّهِ و اقترحتُ علِيهِ البقاءَ هُنا "
" منذُ متى !"" خمس أيّام "
خمسُ أيّامٍ دُونَ عِلمِي بـِ قُدومهِ ؟.شعرتُ بـِ ألمٍ فِي قلبِي ، ألم الخيبة ، أهوّ بـِ سبب أُمي و إِخفاءِها الأمر ؟.
أم جونغكوك؟.لَم أُكثِر التسَاؤل ، هممتُ بـِ خَطواتِي راحِلاً إِلى غُرفتِي .
كيفَ لَهمُا إِستغلالُ عَاهتِي هكذا ؟.ارتَمِيتُ على سَرِيري مَلِيٌ بـِ الخيبة ، التَساؤُلات ، و الحُزن .
ليست أُمّي مَن يفعل هذا بِي ، و لا... ولا جونغكوك.
شعرتُ بـِ اهتزازِ السَرِيرِ و جُلوسهِ إِلى جانِبي .
" هذا القَبِيحُ يبكِ !"
مَسحتُ دُموعِي و ألتفتُ إِلى الجِهة الأُخرى ." لا تَحادِثنِي "
" أوه ... أنتَ غاضِب ؟"
نعم ... لم أكُن أغضبُ كثِيراً ، كنتُ مُسَالِماً أُجزِمُ أنّ لا فائِدة مِن الغضب ." لا تَغضب مِن والِدتك قَبلتُ عرضها للبقاء بـِ شرطِ عدمِ إِخبارِك "
هذا يَزِيدُ الأمرَ سُوءاً !." لِمَ ؟ هل تشعُر بـِ السُوءِ عِند مُرافقتِي ؟ بـِ العار ، بـِ إِمكانِك إِخبارِي و سـ أبتعِد فِي النِهاية أنتَ لا تُجِيدُ سِوى إِيلامِي بـِ كلِماتِك "
إنفَجرتُ بهِ عِندما ضِقتُ ذرعاً مِنه.أنا لَم أفعل شيئاً أذاهُ مِن قبل ، لِمَ يُؤذِيني؟.
" أنا فقط أُخبِرك الحَقِيقة تايهيونغ !"
" أنتَ تَزِيدُ الأمرَ سُوءاً !"
تِلك كانَت المَرّة الثَانِية التِي أصرُخ بِهِ .
لكِنّها صَرخة بَاكِيّة مَلِيئة بـِ الدُموع.أيُظن أنّ إِيذَاءَ النّاسِ مُمتِعاً و بهذهِ البَساطة ؟.
أيُظن أنّ الجَمِيع سـ يظل صامِتاً مِثلِي ؟لقد تحمّلتُ كلِماتَ جونغكوك الجارِحة لـِ عِدّة سَنوات ، و معَ ذلِك لم أكرهه .
" أنا آسِف "
همسَ بـِ نبرةٍ خافِتة .
تِلك كانَت أول مرّة يعتذِرُ بِها إِليّ ." أنا فقط ... أعلمُ أنّكَ سـ تُخبِرُ هِيزل ، لِذا أخفِيتُ الأمر "
مَعهُ حَق ، كنتُ سـ أُخبِرها لأنّني لا أُخفِ عَنهَا شيئاً .معَ ذلك تَجَاهلتهُ .
" سـ أذهبُ إِلى منزِل صدِيقي لا داعِ للغضب "
" لِمَ؟"
" والِدكَ عَائِدٌ غداً ، أخشى أن أُسبب الإِزعَاج رُغمَ رفضِ خَالتِي القَاطِع"
أُمّي رائِعة." لن تَذهب "
" يـ.. يُمكِنُكَ استخدامُ غُرفتِي "" أوه ... أنتَ تَرضى سَرِيعاً "
" أنتَ تُهدِرُ مشاعِركَ على شخصٍ لا يستحِق".
.
.
.
.
.
.
.
.- يتبع.
- اخر جملة جونغكوك كان يقصد فيها نفسه ، يعني تهينق يعامله بلطف و هو ما يستحق كدا قصده .
- تتوقعوا تاي يقول لهيزل عن مكان جونغكوك؟.
- غضب تاي بحقهم كان قليل صراحة يعني جونغكوك كان في بيته خمس ايام و هو ما يعرف فحسيت حرامم.
- سبب انه جونغ انطرد ؟.
- جاوبوا على الأسئلة يجدعون.
- سلام.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfic" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.