- Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comments.
.
.
.
.
.
.
.
." جونغكوك"
همستُ بـِ خوفٍ حِينما سمِعتُ صوتَ رحِيل تِلك السيّارة بـِ عجل .
ندهتُ علِيهِ أكثرَ مِن مرّة بينَ طيّاتِ دموعِي و ارتجافِي ." جونغكوك أرجُوكَ أجِب !"
تَحسستُ الأرضَ حولِي بـِ جُنون و أسّودت الأفكار بـِ عقلِي .هل فقدَ الوعِي ؟ هل أخذُوهُ معهُم؟.
هل ماتَ فِعلاً ؟.أنِينٌ خَافِت أوقفَنِي عمّا أفعلهُ ، حاولتُ التركِيزَ بـِ اتجاهِ الصوت .
" جونغكوك"
ثوانٍ حتى سمِعتُ أنِينهُ مُجدداً فـ اسرعتُ إِليهِ أتحسس وجههُ بـِ رِفقكانَ رَطباً ، تنفّسهُ سَرِيعٌ و تُغادِرُ ثِغرهُ بعض الآهاتِ ، رَفعتُ رأسهُ على ساقايّ فـ تآوه بـِ عُلو .
"آه تايهيونغ بـِ رِفق "
" جـ..جونغكوك قُل لِي ، وجهكَ رَطبٌ بـِ الدُموع همم ؟ "
" أنا لا أبكِ حِينما أُضرب تاي"
كانَت تِلك دِماء ..." أنا أنزِف تايهيونغ"
" جونغكوك لا تَرحَل "
انفجرتُ بَاكِيّاً فـ أنفجرَ هوّ ضَاحِكاً حتى تآوه بـِ ألم ." كم أنّكَ ساذَجٌ يا فتى "
" أنا فقط أنزِف ،لديّ جُرحٌ أعلى جُبِينِي ، وجهِي يملأؤهُ الكَدمات كذلِكَ بطنِي لقد تلقيّتُ ركلاتٍ عدِيدة بسببك "" أنا آسِف جونغكوك، كانَ بـِ إِمكانِك الرحِيل فحسب ، لا بأسَ بـِ أن أُضرب بدلاً عنك "
تَحدثتُ بينَ تقطُعاتِ شَهقاتِي و الندمُ يتآكلُنِي ، صوتُ آهاتهِ لا تُغادِرُ أُذنايّ .. حتى هذا اليوم.شعرتُ بـِ يديهِ تَضغطُ على كتِفايّ و جُلوسهِ بـِ عُسرٍ إِلى جانِبي .
أنامِلهُ كوّبت وجنتايّ و مَسحت دمُوعِي بـِ رِفق ، أمسكَ بـِ كِلتا يدايّ المُرتجِفة ." لا تخف ها أنتَ بخِيرٍ الآن "
أغمضتُ عينايّ حِينما انتشرَ الدِفئ جسدِي مِن تِلك القُبلة على جبِينِي .أول قُبلةٍ يُبَادِرُ بِها جونغكوك ، لم يسعُنِي الوقت الصدمة.
رأسهُ مالَ على كتِفِي و ذِراعِيهِ أحاطت خصرِي .
" لا تبكِ و تُزعِجنِي ، سـ أنامُ ريثما يصِلُ صدِيقي أشعُر بـِ الدوّار "
همسَ بـِ نبرةٍ مُكَللة بـِ التعب ." حاضِر "
ابتسامة خافِتة شعرتُ بِها ضِدّ عُنقِي و همسهُ الناعِس بعدها ." لن يمسّكَ أحدٌ بـِ سُوءٍ طالما أنا هُنا لِذا اطمئن"
لكِنّهم مَسّونِي بـِ سُوءٍ فِي غِيابِك جونغكوك.
.
.
.
.
.
.- يتبع.
- كيفني و أنا اوضح علاقتهم أكثر و اعطيكم مومنس؟.
يلا امدحوني يلا.- اخر جملة قالهل تايهيونغ؟
عطوني تحليل؟.- شوي شوي و بتزيد المومنتس ما عليكم.
- سلام.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.