-Salam.
- Enjoy.
- Vote.
- Comment.
.
.
.
.
.
.
.
." عُـ..عُذرَاً سيدِي ، تايهيونغ أعمَى !"
تَحدّثَ جونغكوك بـِ حذرٍ ينفِ ما قَالهُ الطَبِيب.هذا ليسَ الوقتَ المُنَاسِب ، ليسَ مُخَططاً أن يعلَما مِن شخصٍ غيرِي أنا .
" أنا أعلم، لقد أجرى العمليّة حَدِيثاً سـ يكُون بخِير "
خرجَ الطبِيبُ و تَرَكّهُما فِي حَالةٍ صَعبة .
كِلَاهُما مُتجمِدَانِ و صَامِتانِ و لم يُزِدنِي هذا سِوى قَلقاً ." أظن أنّ الطَبِيب كانَ مُخطِئاً "
" أجل ،رُبما لـِ تردُدِ الكثِير مِن المَرضى إِليهِ "
بَرّرا كِلاهُما و لم يشكّ أحدٌ لـِ لحظة ، أكُنت أُتقِن التمثِيل لـِ تِلك الدرجة؟." أنا أرَاكُما ... أجرِيتُ العَمليّة فِعلاً ، فِي العَاصِمة "
هَمستُ بـِ حذرٍ و تشجعّتُ على البَوح ، إِلى مَتى سـ يطُول الأمر ؟.رَأيتُ تقرُبَ جونغكوك مِن السرِيرِ و جُلُوسهِ أمَامِي بـِ حَذر .
" تـ..تايهيونغ ؟"
" أنا حقاً أرَاكَ جونغكوك ، رَأيتُ كُل شيء حولِي .. كُلّ شيء"أغمضتُ عينايّ حِينما شعرتُ بـِ أنَامِلهِ تَمسحُ أسفلَ إِنتفاخِ عينِي اليُسرى .
" إِفتَحهُما تايهيونغ "
نَفذتُ و بدأت دُموعِي بـِ الإِنهمار حِينما رأيتُ دُموع والِدتِي و دُموعهِ ." أخبِرني ... هَل أنا وسِيم ؟"
ضَحِكتُ بينَ دُموعِي و تفَاجأتُ حِينما شَدّنِي إِليهِ فِي عِناق قويّ." كانَ ذلِك مُؤلِماً؟"
هَززتُ رأسِي صَامِتاً و تشبّثتُ بهِ أكثر." مُؤلِماً جِدّاً جونغكوك! كُل شيءٍ حولِي مُزيّفٌ و كَاذِب ، الجمِيعُ خَائِنٌ يستمرّ فِي أذِيتي ، لم أرَى سِوى بـِ طرِيقةٍ أشدّ ظَلمة ، لم أرى مَا تُقتُ لـِ رُؤيتهِ ... أُرِيدُ العودة سَاذَجاً و كَفِيفاً مُجدداً"
كانَا صَامِتين حِينما أنفجرتُ بـِ البُكَاءِ و إِفرَاغِ جُزءٍ بسِيطٍ مِن ألمِي.أخِيراً حصلتُ على أحدٍ يستمِع و يمسحُ دُموعِي.
" لقد كنتُ وحِيداً طِيلة ذلِك الوقت ،أتالّمُ بـِ مُفرَدِي ... كانَت حياتِي مُؤلِمة جونغكوك ،مَلِيئة بـِ الزِيفِ و الكَذِب ، و لولا أنّني لم أرَاها لـَ أنهِيتُها "
رفعَ وجهِي بينَ كفّيهِ و مسحَ دُموعِي بـِ لُطفٍ هَامِساً.
" تايهيونغ لا تَقُل ذلِك ، هَا قَد رَأيتَ نوع الحياة التِي تَعِيشُها فـ تحلّى بـِ القوة .. أقوى مِنها ، أقوى مِن الكذِبَاتِ و الخِدَاعِ و الزِيف ،أقوى مِن القوّة نَفسها "
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.