- Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comment.
.
.
.
.
.
.
.
.ظلام ، تَشوّش ، ضوءٌ خافِت ، بعدها أتضحت الرُؤية.
أتضحت !.
أنا أرى !.مشاعِري فِي ذلِك الوقت ، كانَت الغير تَصدِيق ، حُماس ، و سعادة .
أتضحت لِي رُؤية الأشياء مِن حولِي ، الغُرفة التِي أنا بِها أنامِلِي و جَسدِي ، كانَ شيئاً غير مألُوف .
" جين قُم بـِ زيادة الإِضاءة"
قاطعَنِي السِيد كيم بـِ قلمٍ أمام وجهِي ، بدأ بـِ تلوِيحه أمام وجهِي و أنا أتبعهُ بـِ عينايّ .رُغم زِيادة الإِضاءة التِي آلمت عيناي ، أعتدتُ علِيها .
" مُباركٌ لكَ تايهيونغ ، عيناكَ بـِ صِحّةٍ جيّدة"
قالَ والِد ُجين بـِ ابتسامةٍ بَشوّشة ، فـ حدقّتُ بـِ تَفاصِيلهِ كُليّاً أرى ما يرتدِي و كيفَ هوّ شكلهُالدُموع تجمعّت بـِ عينايّ ، واحِدة أفاضت دُموعها و أُخرى أحرَقتنِي بدلاً عن ذلِك .
لَم أعُد ناقِصاً .
يُمكِنني الرُؤية ، يُمكِنني فِهم الاشياء أكثر و استِيعاب الأُمور بـِ دِقّة ، لن أعُود ذلِك الساذج مُطلقاً .رُغم أنّني فضلتُ شخصيّة الساذج أكثر .
شعرتُ بـِ يدا شخصٍ تُمسِكُ خاصّتِي فـ نقلتُ بصرِي إِليهِ ، إِلى وجههِ.
هوّ كذلِكَ كان يبكِ صامِتاً و يبتسِمُ فِي آنٍ واحِد .
شابٌ بـِ شعرٍ أسود و عينِين واسِعة ." إِللهي تايهيونغ أنتَ ترانِي "
إِنّهُ صوتُ جين ، هذا هوّ جين إِذن .اومأتُ أنّ نعمَ و لا أزالُ أبكِ مِثلهُ .
" أنـ..أنتَ وسِيم "
ضحِكَ بينَ طيّاتِ دُموعهِ و أنقضّ عليّ بـِ عِناق." أنا فخُورٌ بِك تاي ، أنتَ قويّ"
" شُكراً لأنّك بـِ جانِبي جين"أنا مُمتنٌ لـِ وجُودهِ بـِ جانِبي فِي لحظة كـ هذهِ ، لم أشعُر بـِ الوحدة و لا الضياعِ قَط فِي حِين أنّني فِي مكانٍ غرِيبٍ عنّي بعِيداً عن والِدتِي.
_____________________
بعدَ فُحُوصاتٍ شامِلة ، تقَرر بقائِي يومِين آخرِين فِي المشفى لـِ مُراقبة حالتِي .
يُحتمل حُدوث تَهيُجٍ أو إِلتهابٍ للعِين فجأة لِذا بقِيت .
كمّا أنّني لا أزالُ مُرهَقاً جِداً أستمِرّ بـِ النوم فحسب .
جين يُطعِمني و يأخُذنِي للحمام بعدها أنام .لديّ مواعِيدٌ لـِ قطرة العين ، قالَ أنّها تُقَلل مِن ترسّب الأوساخِ و الجفاف لِذا يجِب استخدامهِ بـِ شكلٍ يومِي و لا أُفوّتهُ .
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.