-Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comments..
.
.
.
.
.مَضت أيّامٌ و ليّالٍ عِدّة ، مَا عَاد لهُ سِوى القلِيل و الرحِيل .
خمسة أيّامٍ لا غير .قَضِيتُ وقتاً طويلَ الأمدِ معهُ ، وقتاً ... أُجزِم بـِ أنّهُ أفضل وقتٍ على الإِطلاق.
كانَ يصطحِبُنِي معهُ لـِ عِدّة أماكِن معهُ هوّ و صدِيقهُ ، للبحر ، التنزُه و أماكِن غرِيبة لم أعرِفها يوماً .
كانَ لَطِيفاً معِي ، أو يُحاول أن يكُون كذلِك.
قامَ بـِ تصويرِي صُورة عن قُرب مَرّة قالَ لِي أنّني لم أُطالِع بـِ الكامِيرا مع ذلِكَ بدوتُ لَطِيفاً .أكُنت لطِيفاً حتى مِن الخارِج حقاً؟.
الجمِيعُ وصفَ لِي شكلِي و ما أكُون ، كُلّها صِفاتٌ حسنة أحببُتها ، لكِنّها كانت صادِقة مِن ثغرهِ.عن شعرِي الذِي يُنافِسُ خاصّتهُ سواداً .
عينايّ بـِ لونِ البُندِق كـ اسمِ من ارتبطتُ بِها .
قالَ ما يُمِيّزنِي أكثر هيّ وجنتايّ المملوءة كـ دُبٍ أكُول ! .
و بسمتِي الدائِمة .
شِفتايّ الزهريّة.
ضحِكتِي المُترنمة .ميّزنِي الكثِير و الكثِير ، لكن من اكترثَ بـِ مُميّزاتِي مِثلك ؟.
كنتُ أجلِسُ بـِ سلامٍ على سرِيري أُوضّب حاجِياتهُ التِي ابتعناها اليومَ
، فقط أقُوم بـِ ترتِيب أغراضهِ فِي حقِيبة سفرهِ الخاصّة و هوّ فِي الخارِج لـِ إِكمالِ إجراءات السفر.توقّفتُ حِينما ألتقطتُ صوتَ خَطواتٍ سَرِيعة ، و أنفَاسٍ مُتقطِعة مُسمُوعة .
ثُمّ ذلِكَ الجسد الذِي ارتمى بـِ حُضنِي." هِيزل ؟"
هُمستُ بـِ قلقٍ حِينما تداركتُ بُكَاءها على صدرِي ." ما الأمر؟"
لم تُجِب .. بدأتُ بـِ المسحِ على ظهرها الهمسِ لها بـِ لُطف.
رائِحتها كانت تُرِيحُنِي ، كذلك قُربها .. كان .مَضت دقائِقَ مَعدُوداتٍ مِن الصمتِ و التقاطِ الأنفاس ، قبّلتُ جبِينها بـِ رِفقٍ هَامِساً.
" من الذِي أحزنَ هِيزل خاصّتِي؟"
" إِن أخبرتُكَ هل سـ تضعُ حدّاً لذلك؟"
فكّرتُ بـِ السُؤالِ ملِيّاً.
هل سـ أفعل و أنا مُجرد شخصٍ عاجِز؟.
مع ذلِك أردتُ رفعَ آمالها و بـِ ذاتِ الوقت عدم الكذب علِيها." إِن كانَ الأمر بـِ إِرادتِي سـ أفعلُ ما ترغبِين "
" إِنّهُ جونغكوك"فكّرتُ لرُبما رمى علِيها أحد سِهامِهِ الجَارِحة ، أو تصرّفاتهِ اللامُبَاليّة ، أو حتى أقدم على فِعلٍ لئِيم.
" قام بـِ صفعِي "
.
.
.
.
.
.
.
.- يتبع.
- تتوقعوا كيف هيتصرف تهينق مع صاحب اليد الطويلة .
- ما صدقتوا انه جنغه يعامله بلطف الا و اجت المشاكل
- هو شي واحد ' حظ تهينق سيء' .
- سلام.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.