-Salam.
-Enjoy.
-Comment.
-Vote.
-See you.
..
.
.
.
.
.
." هَذا لَن يَحدُث ! "
صُرَاخُ والِدي عمّ المنزِل تحتَ نَظرَاتِ الجَمِيع لَهُ ." أنتِ لن تفعلِ!"
جَفلتُ حِينَما أرَادَ الهُجومَ على والِدتي .
و قَبلَ تدخّلِ أحدٍ كُنتُ قد وقفتُ بـِ وجههِ و أمسكتُ كتِفيهِ ." أبِي !"
هَمستُ بـِ هُدوءٍ و هوّ مَذهُولٌ مِن وقُوفِي أمَامهُ و وضعِ عينَايّ بـِ عيناهُ مُبَاشرة ." هَل يُمكِننا الحدِيثُ معاً ؟"
________________
كُنّا نَجلِسُ فِي الخَارِج على أُرجُوحَتِي البيضاء بـِ جَانِبهُ .
كانَ شَارِداً بـِ يديهِ و عينِيهِ حزِينة فـ شَعرتُ بـِ الذَنب يعتَصِرُ قَلبِي .
لَقد جَلبت أُمّي مُحَامِيّاً اليوم حِينما أستعادت صِحّتها قَلِيلاً .
و لأنني بَلغتُ العِشرِين مُنذ زَمن لديّ حُريّة الاختِيار بينَ البقاءِ لديهِ أو مَعها .. و هيّ تُرِيدني لِذا جُنّ جُنون والِدي .
الأمرُ كذلِك صعبٌ بـِ النِسبة لِي ، لا يَهُون عليّ تركَ والِدي .لكِنّي فِي منزلٍ ليسَ منزِلي .
معَ إِمرَأةٍ ليست أُمّي .
و رُبما إِخوة قد ينسى أبِي بـِ وجودِهم كُل الحُب الذِي يُكِنّهُ لِي .هذهِ هيّ الحياة .
عليّ التضحِية و التنازُل للعيشِ مُرتَاحاً .
لـِ عيشِ حياةٍ حقِيقية بِلا كذِبات ." أبِي "
" إِذهَب "
إِلتفتُ إِليهِ حِينما همسَ بِذلك ، كانَ يبتسِمُ بـِ دِفئٍ و دُموعهِ فَائِضة ." تُرِيد الذهاب ؟ إِذهَب تايهيونغ أنَا لن أُوقِفكَ"
إرتَمِيتُ فِي أحضَانهِ بـِ قوّةٍ و تشبّثتُ بهِ ." أبي"
" أنا آسِفٌ لأنّكَ رَأيتَ والِدك بِهذا السُوء ، و آسِفٌ لـِ رُؤية والِدتك بـِ هذا الضَعف ، آسِفٌ لِكُل لَحظة استَغفلتُ بِها عَاهتكَ أمَامك "
قَد يَكُون إِعتِذَارهُ بعدَ فواتِ الأوان ، لكِنّي أُسَامِحهُ ." رُبما ذهَابكَ عِقَابٌ لِي لأنّي والِدٌ سيء"
" لستَ كذلِك ، الجمِيعُ لديهِ فُرصة لـِ تُصحِيحِ مَاضيِهِ ، رُبما تحصُل على أطفَالٍ و تنسى وجُودِي "
ضحِكَ و مسحَ دُموعهِ مُبَعثِراً شعرِي ." لَن يَكُونَ هُنَالِكَ شَخصٌ بـِ مكَانتِكَ بـِ النِسبة إِليّ"
" أبِي!"
هَمستُ بـِ نَبرةٍ بَاكِية و تشبّثتُ بـِ عِنَاقهِ أكثر.
" تَقُول هذا لـِ أبقى ألِيسَ كذلِك؟ تَعلمُ أنّني ضعِيف !"
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfiction" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.