- Salam.
-Enjoy.
-Vote.
-Comments.
.
.
.
.
.
.
.لا أزَالُ أمسحُ دُمُوعِي المُتسَاقِطة ، لَم أتوقّف عن البُكَاء لـِ وهلة .
حتى بعدَما نامَ جونغكوك و رأسهُ على ساقايّ دافِناً وجههُ فِي بطنِي و يدِي تُداعِبُ شَعرهُ الكثِيف.كُل كلمة مِنه كانَت سَهماً إِليّ ، تخيّلت ما إِذا فقدتُ أُمّي فمن لِي غيرُها .
مِثلهُ ، شعُور الوحدة يُؤلِمهُ و لا أحدَ يشعُر بهِ .
كانَ يتِيماً و أمسَى وحِيداً .كانَ مُحِقاً ، هوّ طِفل ، جمِيعُنا أطفال نحتاجُ الرِعاية .
لا يزالُ صَغِيراً ، رُغمَ طولهِ و حجمهِ ، فِطنتهِ و دَهاءهِ ، لا يزالُ بـِ السَادِسة عشر .طالِبُ ثانويّ وحِيد .
مُرَاهِقٌ تعِيس .
مشاعِرهُ هذهِ وصلت إِليّ دُون الحاجة إِلى رُؤيتهِ و قِراءة مَلامحهِ .فقط مِن نبرة صوتهِ ، و يديهِ التِي تُحِيطُنِي أعلمُ بِما شعر .
ظَننتُ أنّي أعرِفُ جونغكوك ،لكِنني أعرِفهُ أكثرَ الآن .رُبما يستِيقظُ و يُعاود مُعَاملتِي بـِ لُؤم ، أو سـ يستجِيبُ إِلى وصيّة جدتهُ بـِ شأنِي .
و فِي كِلا الحالَتِين أنا سـ أُحِب جونغكوك.
لأنّ هُنالِكَ ذاك الشُعور الذِي يُجبِرُنِي على حُبّهِ و الرَاحة بـِ جانِبهِ .
و لأنّهُ الحَقِيقة الوحِيدة فِي حياتِي.لقد أبصرتهُ قبل الجمِيع .
_____________________
" إِنّهُ المَساء "
سَمِعتُ همساً مُشوّشاً و شخصاً يهزُنِي." تايهيونغ أنتَ نائِم ؟"
كنتُ وسطَ النومِ و الصحُو ...
فركتُ عينايّ و همهمتُ بـِ كلا .تَحسّستُ ساعتِي ..
" إِنّها الثَامِنة "
" عَلِينا الرَحِيل "
كانَ صوته نعِساً لا يزالُ قد استِيقظ.سحبَ عَصايّ مِنّي و أمرنِي بعد ذلِك.
" هيّا اصعد على ظهرِي حتى لا نتأخّر "
صعدتُ بـِ صدرٍ رحِب ، بَسمتِي تَشُق وجهِي .كانَ الطَرِيقُ هَادِئاً كـ الذِي يحمِلُنِي على ظهرهِ ، صامِت ..
حتى توقّف بِنا فجأة ." و صلنا "
نَزلتُ عن ظهرهِ و تشبّثتُ بـِ مِعصمهِ
قبلَ رَحِيلهِ ." جونغكوك...."
" قَد أكُونُ نَاقِصاً ، لكِنّني سـ أُحاول جعلكَ بِخِير ..دائماً "
شعرتُ بـِ يدهِ التِي دَاعبت شعري و همسهِ بعدها." توجّب علِيكَ أن تكُونَ أنتَ بخِير تايهيونغ "
كـ .. العادَة ، كلِماتهُ كانَت مُبهمة لـِ ساذِجٍ مِثلِي .و رُغمَ ذلِك ، وقفتُ على أطرافِ أصَابِعِي و قبّلتُ جَبِينهُ بـِ دِفئ.
" تُصبِح على خير "
كانَت تِلك عادَة الجدّة قبلَ أن ينام ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.- يتبع.
- تحسوا ان المشاكل بدأت تتوضح او زاد الغموض في الرواية؟.
- كلام جونغكوك كله خلوه قيد الاعتبار عدا شتايمه و صياحه 😭😂.
- علاقتهم بدأت تزيد قرب و لا ؟.
- جونغكوك يكره تايهيونغ؟.
- المشاكل الي تتوقعوا انه تاي يواجهه بدون ما يحس فيها ؟.
- سلام.
أنت تقرأ
- ألّـوان || تَـايكُوك ✔.
Fanfic" قُدرتكَ على رُؤية الأسودِ فقط ، مُعجِزة مِن الرَب " " كيم تايهيونغ " " جيون جونغكوك" - أجزاء قصِيرة. - لا تحتوي على مقَاطِع مُخِلّة أو أفكار شاذّة. - جمِيع الحُقوق تعود لِي.