36

38.4K 204 1
                                    

قال المرشد ان لدينا ثلاث ساعات في البحر .. للغوص او الغطس او السباحة..

نزل الجميع وبقيت وحدي علئ القارب .. فكرت ان ابقى حتى انتهاء الوقت، ولكنني قلت لنفسي ما الذي سأخسره؟

لم ارغب في الغوص، فقررت فقط ان اغطس ..

في الغطس (سنوركلينج) انت تظل طافيا على السطح .. ولكنك تستطيع ان تنزل بوجهك في الماء لترى الموجود بأسفل.. تستطيع التنفس خلال انبوب بلاستيكي يمتد لاعلئ الماء..

كانت المرة الاولى لي .. الكثير من الاشياء تحدث للمرة الأولئ في هذه الرحلة العجيبة ..  ارتديت قناع (سنوركلينج) وثبت الانبوب بفمي ثم نزلت برأسي تحت الماء ..

الماء صافيا بشكل غير منطقي .. ضوء الشمس يخترقه لينير كل شيء .. تحت الماء كان هناك عالم مختلف تماما .. أسماك .. صغيرة وكبيرة .. منفردة وفي اسراب .. نجوم بحر .. قشريات .. رأيت أكثر من سلحفاة ايضا .. تكوينات صخرية .. شعب مرجانية ..

في هذا العالم تجد كل الاحجام والاشكال والألوان .. جميعها متداخلة ومتناسقة بشكل رهيب .. لم أر جمالا مثل هذا من قبل ..

صوت علا من بعيد .. انتبه .. هل مرت ثلاث ساعات بالفعل؟!

اعود الى القارب .. ننزل الى الشاطئ .. نستحم ونبدل ملابسنا في الاكواخ القريبة .. الدليل يقودنا لنرى ارض المحمية .. نباتات كثيرة وغريبة .. يقول لنا انا الكثير منها لا ينمو في اي مكان في العالم سوئ هنا في ابو جالوم .. لم يكن لي اي اهتمام سابق بعالم النبات ولكن هذه النباتات تقول لي انني يجب ان يكون لي ..

في النهاية عدنا الى الشاطئ .. ساعتين للراحة والنوم قبل ان نستيقظ للعشاء .. نتشارك في الخيمة انا وعلا .. لم امانع  .. ارتمي على مكان نومي علئ الارض  .. كنت مرهقة .. وبالأخص لانني لم احظ بنوم كافي الليلة الماضية .. تحمر وجنتاي .. اتذكر بول .. اتذكر رقته .. اتذكر جسده .. اتذكر حضنه ..
يغمرني النعاس ...

أنثى وسمكة +١٨ {نصف مليون مشاهدة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن