القشة الأخيرة
نظرت نحو الآنسة صفاء لدى وصولنا باب مكتب المدير ثم سألتها بخفوت إن كانت تعلم سبب استدعائه المفاجئ لي، فقالت بنبرة حازمة:
" ادخلي وستعرفين"
فتحت هي الباب وسبقتني داخلا، ثم ولجت بعدها وذاك الشعور السيء يرافقني. بعدها وقعت عيناي على الأشخاص الموجودين في الداخل بملامحهم المبهوتة وكأنهم سمعوا بخبر وفاة أحدهم.
كان والداي واقفين أمام المكتب، أبي كأنه يلفظ أنفاسه الأخيرة وأمي تغطي فمها بكف يدها لتمنع خروج صوت نحيبها من جريان دموعها، ومن الجهة المقابلة يقف آدم عاجزا صامتا كالبركان الذي يتحين الفرصة المناسبة للانفجار.
ثم لمحت ذاك الطيف ثانية، الذي بات يطاردني كالأشباح منذ لحظة تخلي سيرين عنه. كان يجلس على كرسيّ أمام المكتب موجها أنظاره أمامه نحو السيدة استبرق والمدير اللذين بدورهما كانا ينتظران مني أن ألقي بصري عليهما أخيرا.
التفت بهاء أخيرا نحوي ثم قال:
" هذه البنت غير سوية، قلت لك سابقا يا سيدة استبرق، لكنك لم تصدقيني وعاقبتيني بسببها، إنها غشاشة، من يدري في أي مادة أيضا غشت! لا أعرف كيف ساق لي القدر المرور من ذاك الطريق في اللحظة ذاتها التي أمسكت بها متلبسة بالجرم. "
أعاد بصره إلى الأمام وقال:
" الفيديو أمامكم وأنتم رأيتم كل شيء فلا حاجة لي بزيادة الكلام"
رفعت يدي لأغطي فمي بينما بدأت السيدة استبرق في توبيخ والديّ والتهديد بترسيبي في مادة الرياضيات وأنها ضاقت ذرعا بتصرفاتي. لا أصدق ما يحصل أمامي ألم أقم بحذف المقطع بنفسي؟ قاطع بهاء توبيخ السيدة استبرق وقال:
" كنت لأتستر عليها بصراحة، لكنها تمادت أكثر... فقد واجهتها بعلمي بالأمر وهددتها بأن تتوقف عن الغش فهل تعرفون ماذا فعلت؟"
اغرورقت عيناي بالدموع وأشرت له برأسي ليسكت بعينين متوسلتين لكنه اختار تجاهلي ونظر نحو آدم وقال:
" اختارت أن تكرر فعلتها ثانية وقامت هذه المرة بسرقة نموذج الاختبار النهائي لمادة اللغة الانجليزية ثمنا لسكوتي"
من شدة الصدمة التي احتلت كيان آدم وقف متسمرا مكانه بلا أي حركة. صرخ أبي ببهاء محتدا:
" كاذب! ابنتي لن تفعل شيئا كهذا!"
قلب بهاء في شاشة هاتفه المحمول ثم عرض الصور على السيدة استبرق لتريها لأبي قائلا:
" أليس هذا الجهاز في الصورة جهاز الأستاذ آدم؟ وانظروا جيدا إلى انعكاس الشاشة ستلمحون خيال رغد أمامها"
دقق أبي النظر في الصورة مع أمي وتابع بهاء:
" انظروا أيضا إلى اسم المرسل إنه رقم رغد، ماذا تريد يا عم اثباتات أكثر من هذا؟"
أنت تقرأ
وللحب بقية
Romanceمغامرات رغد لم تنته بعد بل هي على وشك البدء بمغامرات أكثر إثارة... حب.. غموض.. قتال.. تشويق.. أسرار ...كل ذلك وأكثر تجده رغد في حياتها المليئة بالفوضى والدراما فهل ستجد من يحتويها؟ وهل سيتمكن هو يوما من ترويض غرورها؟ هذا هو الكتاب الثاني من سلسلة حب...