2

1.3K 131 5
                                    


بعد مجيئها إلى هذا العالم لمدة ثلاثة أيام ، فهمت نينغ كيو تقريبا وضعها ووضعها الراهن.

لا توجد الكثير من الذكريات المجزأة التي تنتمي إلى "نينغ تشيو" في ذهني ، ومن وقت لآخر ستظهر بعض الصور المجزأة.

كما لاحظت العلاقة الباردة بين" نينغ تشيو " ونينغ تشى يوان.

جعلت الذاكرة غير المكتملة نينغ تشيو لا تعرف شيئا عن السبب ، فقط تذكر بشكل غامض أن العلاقة بين الأب وابنته كانت محرجة للغاية منذ الطفولة.

لكن في الوقت الحاضر ، ليس لدى نينغ كيو أي نية لاستكشاف الأسباب ، ولم تتعافى بعد من التغيرات المفاجئة في العالم.

انفصل قلب نينغ كيو بشكل غير متوقع عن حياة وموت أحد أفراد أسرته ، وكان مرتاحا أكثر من الحزن والحزن.

تجاهلتها نينغ تشى يوان ، ولم تهتم تاو لين إلا بحياتها اليومية ، ولم تسأل أبدا عن دراستها.

شعر نينغ كيو وكأنه طائر خارج القفص ، مسترخيا وحرا.

على وشك أن يكون في سنته الثانية من المدرسة الثانوية ، "نينغ تشيو" الصورة تصفيفة الشعر هو معيار تشى ليو هاي ، ويمكن أن ينظر إليه في كل مكان في كومة من الفتيات.

ولكن تشى يوهاى في هذا العصر لم يكن النوع الأكثر شعبية من الانفجارات الهواء في وقت لاحق ، حسن تصرف ولكن الثقيلة.

الجو حار في الصيف ، وسوف تبتل جبهة نينغ كيو بسرعة بمجرد الجلوس في المنزل خلال النهار.

كانت قلقة من أن شعرها الثقيل سيغطي حب الشباب ، لذلك طلبت من محل الحلاقة في الطابق السفلي المساعدة في تخفيف الانفجارات ، ولم يكلف سوى يوانين.

كان الشعر على الجبهة أرق ، وتم استبدال الشعور الثقيل بالخفة ، وذهب الغباء السابق للكتاب على الفور.

هبت الرياح على الجبهة المتعرقة ، مما جلب تلميحا من البرودة ، شعرت نينغ كيو أن جسدها كله منتعش كثيرا.

في المساء ، جلست في غرفتها الصغيرة وأعدت كل الأشياء التي تحتاجها لبدء المدرسة.

في هذا العصر ، لا تزال هناك فصول في الفنون والعلوم الليبرالية ، ويدرس كل من نينغ كيو العلوم في نفس الوقت.

ومن الجدير بالذكر أنه من أجل خلق هالة من الهيمنة الأكاديمية لبطل الرواية الذكور شو تشينغلان ، أكد مؤلف الرواية عمدا في الكتاب أن "نينغكيو" العلم أضعف من الفنون الليبرالية.

و" نينغ تشيو " سوف تختار أن تأخذ فئة العلوم من أجل أن تكون قادرة على الاستمرار في أن تكون في نفس الفئة والجدول مع شو تشينغلان.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن