18

680 60 3
                                    


شكره نينغ كيو ، وسار الاثنان إلى محطة الحافلات على بعد عشرين خطوة.

فجر نسيم المساء البارد أمامها ، مما تسبب في تبدد الإحساس بالحرقان على خديها تدريجيا ، وعاد تعبيرها ببطء إلى الطبيعة.

"سيتم إرجاع الملابس إليك يوم الاثنين. "

لا يوجد الكثير من الناس في المحطة. مجموعة من الناس فقط حصلت على متن الحافلة ومشى بعيدا. الآن لم يتبق سوى نينغ تشيو وهواي تشو.

من أجل تجنب إحراجها ، غير هواي تشو الموضوع ، "نينغ تشيو ، لدي عيد ميلادي في نهاية الشهر ، دعنا نخرج ونلعب معا." "

"في نهاية الشهر? "

أومأ برأسه ، "إنه اليوم الثاني من الألعاب المدرسية. بعد ان اللعبة قد انتهت عند الظهر, ماذا عن الذهاب لتناول وجبة والغناء معا?" "

فوجئ نينغ كيو للحظة ، وأجاب بشكل غريزي تقريبا: "غني... قد لا تسمح لي عائلتي بالذهاب إلى تلك الأماكن للعب. "

لم تحضر نينغ كيو حفلات أعياد ميلاد أي من زملائها في الفصل ، وليس لديها أصدقاء على الإطلاق.

علاوة على ذلك ، كانت والدة نينغ صارمة معها ولن تسمح لها أبدا بالدخول إلى مكان ترفيهي مثل كتف.

لذلك حتى لو دعاها زميل لها من حين لآخر إلى حفلة عيد ميلاد ، لم يكن بإمكان نينغ كيو سوى تقديم هدية عيد الميلاد المعدة للطرف الآخر ، ثم هزت رأسها ورفضت الدعوة.

لم تستسلم هواي تشو ، وابتسمت لها ، " إذا لم تغني طوال الليل ، فسوف تلعب حتى الساعة السابعة أو الثامنة." "

"ليس هناك الكثير من الناس يأتون ، باستثناء أنيانغ، لا يوجد سوى الطبقة السابعة والدرجة الأولى منكم. "كان هناك توقف في لهجته ، وقال مبدئيا ،" هناك سونغ جياهوي وشو تشينغلان ، وأنت على الطاولة الخلفية..."

قال بعض الأسماء ، كلهم معارف يلعبون عادة معا ، ولكن عندما قال اسم شو تشينغلان ، لم يستطع إلا إبطاء خطابه.

"لا تلعب حقا معا? "

عادت نينغ كيو إلى رشدها وتذكرت فجأة أن والديها في هذا العالم لم يسألوها كثيرا.

لطالما كانت تاو لين تستجيب بشكل أساسي لاحتياجاتها ، بينما تجاهلتها نينغ تشى يوان دائما.

بالتفكير في هذا ، بدت بطيئة بعض الشيء ، وابتسمت وقالت ، "حسنا ، إذا لم تمضي الليل ، فلن يتمكن والداي من قول أي شيء. "

هذه هي المرة الأولى التي توافق فيها على حضور حفلة عيد ميلاد شخص آخر ، ولديها توقعان في عينيها.

يتمتع نينغ كيو بمزاج هادئ ، لكنه يحب أن يكون مفعما بالحيوية.

ومع ذلك ، لديها نطاق ضيق من الاتصالات ، والأشخاص الذين عادة ما تتصل بهم كثيرا هم الأشخاص في الطاولات الأمامية والخلفية ، وكذلك تشنغ شياووان.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن