13

925 78 2
                                    


"أخي ، ستبلغ الثامنة عشرة قريبا ، وليس ثماني سنوات. "

حتى لو تغيرت إلى طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات ، فلا يمكنك فعل مثل هذا الشيء الساذج.

"حاولت أن تضحك مرة أخرى? "

ضحك لي أنيانغ بصوت عال ، وتعرض للضرب مرتين على الفور من قبل هوايتشو الغاضب.

سرعان ما غطى فمه ولم يصدر صوتا ، وكبح ابتسامته بشدة لدرجة أن وجهه تحول إلى اللون الأحمر.

كان هواي تشو مكتئبا لفترة من الوقت ولم يتكلم.

لم يشعر حتى أنه في حالة مزاجية للخروج لتناول طعام الغداء ، لذلك قام على عجل بصنع وعاء من المكرونة سريعة التحضير في المطبخ.

بعد النقع في المعكرونة لمدة ثلاث أو خمس دقائق ، بالنظر إلى الكمبيوتر ، كان نينغ كيو غير متصل بالفعل.

عند رؤية هذا ، حثه لي أنيانغ على الذهاب إلى قاعة ألعاب الطاولة للعب ، لكن هوايتشو جلس بلا حراك أمام الكمبيوتر كما لو كان قد ترسخ.

لم يستطع فعل أي شيء ، لذلك تقلص في المنزل وبحث عن فيلم مع هواي تشو.

من الظهر إلى المساء ، لم يكن نينغ تشيو متصلا بالإنترنت مرة أخرى ، وتغيرت الأفلام أيضا من الأفلام الكوميدية إلى أفلام الحركة ، وأخيرا إلى أفلام الرعب.

استمر لي أنيانغ في الحديث عن المؤامرة ، لكن هوايتشو كان دائما يفتقر إلى الاهتمام. كان يعاني من الاكتئاب طوال اليوم ولم يتعافى حتى الآن.

بعد معرفته لما يقرب من عشر سنوات ، رآه لي أنيانغ غير طبيعي لأول مرة.

كان يعتقد أنه كان يطارده منذ أكثر من نصف عام ، وقد تم رفضه مرات لا تحصى. كانت بطاقة أخيه ناعمة ، ولم يكن أبدا مثل هوايتشو.

"لا ، الأخ تشو... هل انت جاد? "

لاحظ لي أنيانغ أنه حرك مشاعره الحقيقية ، وشعر أيضا أن الأمر كان صعبا بعض الشيء.

"ثم هذا من الصعب مطاردة. نينغ تشيو يختلف عن سيينغ. إنها تعتقد أننا لسنا في تناغم عندما نخلط, وتعتقد أننا مغطى بالنحاس ورائحة كريهة. "

عبس هواي تشو ونظر إليه ، وكانت لهجتها واضحة وأصيلة: "لا تخمن مثل هؤلاء الناس ، أنا أعرف ما تفكر فيه. "

لا يوجد سوى عدد قليل من أنواع الفتيات التي تواصلت معها هوايتشو.

نموذجي لأولئك الذين يشبهونه ، عندما لم يستطع رؤيتهم في قلبه ، لم يستطع إلا أن يستمر في القدوم.

أو يشعرون أنهم يعتمدون فقط على مشهد والديهم, شخصية جامحة, وازدراء ليكونوا معهم.

هناك أيضا أشخاص مثل لان وانوان على نفس الطاولة ، ليس لديهم أي موقف متشبث أو ازدراء ، لكنهم يشعرون أنه خاسر ، ودائما ما يبشرون بـ "الكسل" ، دعه يدرس بجد ويتحسن كل يوم ، ويعتز بأموال والديه التي كسبها بشق الأنفس.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن