67

313 37 0
                                    


بعد توبيخه لسبب غير مفهوم ، نام هواي تشو.

تم تحفيز ثمانين في المائة منهم عندما كانوا يقارنون الأطفال برفاقهم القدامى في السلاح مرة أخرى ، وليس من المستغرب أن هواي تشو اعتاد منذ فترة طويلة على رؤيتهم.

كان ذكر تشو رونغ المتكرر من قبل الطرف الآخر هو الذي جعله حذرا.

في قلبه ، نينغ تشيو هي أفضل فتاة في العالم.

ولكن بغض النظر عما إذا كان تشو رونغ ينظر إليه أم لا ، كان تفضيل الجد هواي لتشو رونغ واضحا.

يجب إخفاء نينغ تشيو في الوقت الحالي ، على الأقل خلال العامين الماضيين ، لا يستطيع الطرف الآخر معرفة علاقته مع نينغ تشيو.

كان قلقا من أن الجد سيترك انطباعا سيئا على نينغ كيو بسبب حب الجرو.

هواي تشو أخفى بعناية هذه العلاقة الحلوة.

لكن حقيقة أنه يحب نينغ تشيو كانت منذ فترة طويلة حقيقة غير معلنة للجميع.

تم تداول القيل والقال عنه مطاردة نينغ تشيو لفترة طويلة منذ الفصل الدراسي الماضي.

حتى لاحظ بعض الطلاب تدريجيا أنهم يبدون قريبين جدا ، وخمن بعض الناس أنهم كانوا في علاقة ، لكن لم يكن هناك دليل قاطع.

سيعقد امتحان التربية البدنية بعد غد.

تم عقد نينغ تشيو لمجموعة من 800 متر بعد المدرسة كل يوم لمدة نصف شهر ، والآن لم يعد مشكلة لتشغيل درجة كاملة.

حشد روان قوه شو تشينغلان للركض معا على الطاولات الأمامية والخلفية لمجرد نزوة ، ولكن نتيجة لذلك ، استمر في الصيد لمدة ثلاثة أيام واستمتع بالشباك عدة مرات ولم يستطع رؤية الشكل.

كان لانوانوان يتبع نينغ تشيو للركض في الملعب في كل مرة لم يكن هناك فصل خارج المنهج في 35 يناير.

بعد معرفة بعضها البعض لفترة طويلة ، كانت مهتمة بشو تشينغلان ، وكان روان قوه وآخرون يعرفون ذلك.

إنه فقط بعد أن ركض شو تشينغلان وراءه مرتين ، توقف عن المجيء.

عندما قالت نينغ كيو إنها تريد الركض في البداية ، أرادت شو تشينغلان ببساطة الركض معها.

ولكن سرعان ما كان يدرك بحساسية العلاقة الحميمة التي أظهرها نينغ تشيو عن غير قصد عند مواجهة هوايتشو.

وعلى الرغم من أن الاثنين يجلسان معا في الفصل كل يوم ، على ما يبدو في متناول اليد ، إلا أنهما يحافظان دائما على هذه المسافة.

كان لدى شو تشينغلان بالفعل الجواب في قلبه ، والشخص الذي اختاره نينغ كيو لم يكن هو.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن