20

637 70 1
                                    


حدق سيينغ عن كثب في الحقيبة بجوار نينغ كيو ، مع الرغبة في التسلل نظرة خاطفة.

لكن نينغ كيو أبقت الحقيبة في متناول اليد دون أن تترك جسدها ، وتم منع لي أنيانغ من التفكير فيها ولمسها.

وقف بجانب مقعد نينغ تشيو بابتسامة هيبي, " أي نوع من الأطفال في مثل هذه الحقيبة الكبيرة?" "

"لوحة ، لكن لا يمكنك رؤيتها بعد ، عليك الانتظار حتى المساء. "

عندما سمع لي أنيانغ هذا, ابتسم فجأة, " ماذا رسمت? كل شيء غامض جدا. "

بنت نينغ كيو زاوية فمها ، " لن أخبرك. "

أدار لي أنيانغ رأسه وانزلق عائدا إلى هوايتشو.

"الأخ تشو ، كنت أعلم أنه من المستحيل على أخت زوجي الحصول على قطعة من الورق لكي تكون روتينيا. "

عند سماع هذا ، لم يستطع هواي تشو إلا أن يوجه نظره إلى نينغ كيو على المسرح وحقيبة الهدايا بجانبها.

سمعت آخرين يقولون إن نينغ كيو رسم بطاقة تهنئة لمنحه ، واشتكى بعض الناس سرا من هديتها المتهالكة على انفراد، وحتى زملاء الدراسة البالغ عددهم 30 يوانا كانوا مترددين في شرائها.

ولكن بالنسبة لهواي تشو ، بغض النظر عما رسمه نينغ تشيو أو كيف تم رسمه ، فقد كانت بلا شك الهدية التي كان يتطلع إليها كثيرا.

"لا تقل أنها لوحة ، حتى لو أرسلت قطعة من نفايات الورق ، فإن لاو تزو سيتخلى عنها. "

"زهرة المدرسة هي زهرة المدرسة. فمن تنوعا ويمكن رسم. "لمس لي أنيانغ ذقنه،" مثل هذه اللوحة الكبيرة ، ربما أنت من رسمت عليها." "

"ولكن إذا كنت أنت من رسمها حقا ، فلا يمكنك التخلي عنها هاهاهاها! "

سلق هواي تشو عينيه بصراحة ، لكن عينيه أضافت القليل من التوقعات. قمع نفاد الصبر في قلبه وانتظر بصبر حتى يعطيه نينغ كيو شخصيا اللوحة في حفلة عيد الميلاد في المساء.

انتهت الألعاب المدرسية في الساعة الثالثة.

بعد انتهاء مدرسة الطلاب بأكملها ، لم يتبق سوى المعلم والطبقة الأولى من الطلاب لتنظيف المدرجات والقاعة.

هواي تشو لم يسمح له سي يينغ والطلاب في الصف 7 الانتظار ، كما أنه لم يترك نينغ تشيو ، شو تشينغلان وغيرها وراء.

"أنيانغ ، تأخذ الآخرين إلى الصندوق للعب أولا ، وتساعدني في الترفيه عن الناس. سآتي لاحقا. "

بدا سيينغ لسبب غير مفهوم عندما رأى أنه اختار البقاء وانتظار نينغ كيو.

"سيينغ ، دعنا نذهب أولا ، سيكون الأخ تشو والآخرون هنا منذ فترة. "اتصلت بها لي أنيانغ من الجانب.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن