36

419 44 2
                                    


نظر منغ منغ لأعلى وأذهل من ظهور هواي تشو في الليل.

كانت شفتيه الرقيقتان تطاردان بإحكام ، وكان هناك ضوء بارد في عينيه ، كما لو كانت طبقة من الصقيع قد تشكلت. أكثر ما صدم منغ منغ هو الاشمئزاز غير المقنع في عيون الطرف الآخر.

"من الآن فصاعدا ، لا تدع لاو تزو يراك مرة أخرى. "

أنا حقا لا أعرف أي خالد أساء إليه قبل أن يتورط فيه منغ منغ.

طارد منغ منغ هوايتشو لمدة عام تقريبا.

في الماضي ، اعتقدت هوايتشو دائما أن الطرف الآخر فتاة ، حتى لو رفضت منغ منغ بوضعية متعبة ، لم تقل لها أي شيء أبدا ، على الأكثر تجنبتها للتو.

لكنه أعطى ما يكفي من الوجه ، ولكن كان على الطرف الآخر المضي قدما.

مع العلم أنه سيكون هناك مظهر اليوم ، لم يكن عليه أن يهتم بجلد الفتاة الرقيق في المقام الأول ، وكسر أفكار منغ منغ تماما في وقت مبكر.

انها جيدة الآن. عندما يفكر في موقف نينغ تشيو الليلة ، يشعر وكأنه غارق في حجر كبير.

"توقف عن مضايقتي ، هل تعلم أنك مزعج حقا. "

"إذا لم تكن امرأة ، كنت أرغب في القيام بذلك منذ وقت طويل. "

"الأخ تشو, هل تكرهني كثيرا? "بدا منغ منغ في وجهه بعيون حمراء ، تعبيره غير مستقر.

قالت هواي تشو إنها كانت مزعجة للغاية. سمع منغ منغ أشياء مماثلة آلاف المرات ، لكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد لأنه كان مزاجا سيئا وبدا مستاء عندما كان غير سعيد.

لكنها كانت المرة الأولى التي يعبر فيها الطرف الآخر عن اشمئزازه بدلا من الملل معها بصراحة.

لم ترغب هواي تشو في قول كلمة لها ، ولم ترغب حتى في النظر إليها مرتين.

"هؤلاء الفتيات اللواتي اعترفن لي من قبل ، كيف قمت بالتنمر على الآخرين سرا ، لا أعتقد أنني لا أعرف حتى. "

قم بتشكيل مجموعات صغيرة لعزل الآخرين ، وإلقاء النكات المهينة بشكل ضار ، ودعم بعضهم البعض للقيام بواجبهم المنزلي لأنفسهم.

على الرغم من أن هواي زورين لم يكن في رونغتشانغ ، إلا أنه نظر أحيانا إلى حانة بريد المدرسة وسمع قليلا عما فعله منغ منغ.

"أنا لا أهتم بمدرستك ، ولكن إذا كنت تجرؤ على التنمر على نينغ تشيو مثل سون بيبي ، فإن المؤسسة الإصلاحية تنتظرك. "

لم يتكلم هواي تشو بقسوة ، لكنه قال كل كلمة بجدية بالغة.

"أفعل ما أقول. "

ترك هاتين الكلمتين ، نظر إلى لي أنيانغ ، وغادر بهدوء دون النظر إلى الوراء.

تقلص تلاميذ منغ منغ قليلا ، مذنبين وصدموا.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن